اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | موعد عودة بعثة منتخب مصر بعد التعادل أمام الجزائر.. موقف لاعبي الأهلي ومحمد صلاح





09:48 ص | الثلاثاء 17 أكتوبر 2023

موعد عودة بعثة منتخب مصر بعد التعادل أمام الجزائر.. موقف لاعبي الأهلي ومحمد صلاح

منتخب مصر

تعود بعثة منتخب مصر، اليوم الثلاثاء، إلى القاهرة قادمة من الإمارات، عقب انتهاء معسكر الفراعنة الذي أقيم هناك خلال الأيام الماضية، وتخلله وديتين أمام زامبيا والجزائر، ضمن استعدادات المنتخب الوطني لتصفيات كأس العالم 2026، ومنافسات أمم إفريقيا يناير المقبل بكوت ديفوار.

محمد صلاح في ودية الجزائر 

بعثة منتخب مصر، ستعود اليوم الثلاثاء، وسيتخلف عن العودة إلى القاهرة اللاعبين المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والذي سيطير من الإمارات إلى إنجلترا تمهيدا للانضمام لتدريبات فريقه، فيما يعود مع البعثة طارق حامد لاعب ضمك السعودي، لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته قبل السفر إلى السعودية.

موقف لاعبي الأهلي 

محمد هاني لاعب الأهلي قبل طرده أمام الجزائر 

كما يعود لاعبو النادي الأهلي الدوليين وهم محمد الشناوي ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومروان عطية وحسين الشحات، إلى القاهرة تمهيدا للسفر مع بعثة الأحمر غداً الأربعاء، إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل، في بطولة الدوري الإفريقي.

منتخب مصر، خاض معسكرا في الإمارات، شهد مباراتين وديتين، الأولى أمام زامبيا وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد سجله حمدي فتحي لاعب وسط الوكرة القطري، وتعادل منتخبنا أمام الجزائر 1-1، بـ 10 لاعبين بعد طرد محمد هاني في الشوط الأول بسبب تدخله العنيف ضد لاعب الجزائر.

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة بعد التعادل مع الجزائر

ويستعد منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة لمواجهة جيبوتي المحدد لها يوم 15 نوفمبر المقبل، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وأوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الأولى مع 5 منتخبات منافسة هي بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.