اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | موعد تقديم مبابي في ريال مدريد.. وموقف هالاند من الانضمام لـ«الملكي»





01:40 م | السبت 09 مارس 2024

موعد تقديم مبابي في ريال مدريد.. وموقف هالاند من الانضمام لـ«الملكي»

مبابي وهالاند

كشفت عدة تقرير صحفية عن موعد الإعلان الرسمي لانضمام كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الإسباني.

وأفادت صحيفة «ماركا»، الإسبانية، بأن ريال مدريد سيعلن ضم مبابي بشكل رسمي عقب انتهاء مشواره مع فريق العاصمة الفرنسية، لافتة إلى أن موعد تقديم اللاعب، سيكون فرصة للاحتفال بالبرنابيو الجديد، الذي يجري التخطيط له بشكل مذهل.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة «الميرنجي» ذكرت أن موعد تقديم مبابي للفريق يتوقف على مشواره مع باريس في دوري أبطال أوروبا، مشيرة إلى أنه «إذا وصل النادي الباريسي أو الملكي إلى النهائي، ففي هذه الحالة سيُعلن تقديم اللاعب خلال الفترة من 3 لـ6 يونيو المقبل».

موقف هالاند من الانضمام لـ«الملكي»

من ناحية أخرى، أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن النرويجي إرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، يحلم بالتوقيع مع ريال مدريد.

واستشهدت صحيفة «آس» الإسبانية، بتصريح هالاند عندما سُئل عن انضمامه إلى الملكي، إذ رد قائلا: «لا أعرف ما سيحدث معي مستقبلا»، وهو ما أثار الجدل بين جمهور مانشستر سيتي، خصوصًا أن اللاعب لم يحدد مستقبله مع السيتي بشكل نهائي.

وكشفت الصحيفة عن وجود بند في عقد هالاند مع مانشستر سيتي يسمح له بالرحيل بدءًا من صيف 2024، بشرط جزائي في متناول الأندية غير الإنجليزية.

ووفقاً لصحيفة «آس»، فإن ما تردد عن وجود مشكلة داخل النادي الملكي بسبب كيفية الجمع بين رواتب هالاند وكيليان مبابي معاً، غير صحيح، لافتة إلى أن «البرنابيو الجديد» سيوفر موارد اقتصادية جديدة للريال تبلغ نحو 150 مليون يورو.