اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - مساءً

كورة لايف | موسيماني يوجه رسالة لجماهير الوحدة الإماراتي.. وتحديات صعبة تنتظره





12:53 م | الثلاثاء 27 يونيو 2023

موسيماني يوجه رسالة لجماهير الوحدة الإماراتي.. وتحديات صعبة تنتظره

بيتسو موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي

أبدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السابق، والوحدة الإماراتي الحالي، جاهزية وحماس لبدء رحلته الجديدة في الإمارات، وذلك بعد انتهاء مسيرته مع الأهلي السعودي، رغم إتمام مهمته بتصعيد الفريق إلى الدوري الممتاز مجددًا.

بيتسو موسيماني يوجه رسالة لجمهور الوحدة الإماراتي

وأكد موسيماني، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أثناء تقديمه مديرًا فنيًا للفريق، خلفاً للهولندي آرنو بويتنويج، أنه لا يزال متعطشا للإنجازات والبطولات، التي يطمح لحسمها مع الوحدة الإماراتي، معربًا عن سعادته بحفاوة الاستقبال لحظة وصوله إلى أبوظبي.

أول التحديات التي تنتظر موسيماني مع الوحدة الإماراتي

ووجه المدرب الجنوب أفريقي، الشكر لإدارة الوحدة الإماراتي على حفاوة الاستقبال، مؤكدًا أنه يشعر بالسعادة للانضمام إلى هذا الكيان، من أجل بدء رحلة جديدة عنوانها العمل وتحقيق الإنجازات والوقوف على منصات التتويج بالبطولات: «أتطلع قدما لبدء العمل مع الفريق، ومرحلة جديدة عنوانها العمل الجاد لتحقيق الإنجازات وإسعاد الجماهير». 

ومن المقرر أن يبدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني رحلته مع الوحدة الإماراتي، مع انطلاق بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، على أن يستعد لتلك البطولة مطلع شهر يوليو المقبل؛ إذ يستهلها الفريق بمواجهة الكويت الكويتي يوم 28 من الشهر المذكور.