اليوم السبت 2024/7/13 - مساءً

كورة لايف | مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE.. مواجهتان لتحديد مصير الصدارة





09:04 ص | الإثنين 08 يوليو 2024

مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE.. مواجهتان لتحديد مصير الصدارة

فريق الأهلي

يستعرض «كورة لايف» مواعيد مباريات اليوم في دوري NILE، إذ تختتم اليوم منافسات الجولة الثلاثين من عمر دوري NILE، بإقامة 3 مباريات لتحديد صراع القمة والقاع، وهو ما يشعل دوافع كل الأطراف ويجعل مواجهات اليوم، تحت الأنظار.

فاركو يستضيف الداخلية

وستكون البداية في الرابعة عصراً بمواجهة على استاد حرس الحدود بالمكس للهروب من الهبوط، يستضيف فيها فريق فاركو نظيره الداخلية، إذ جمع فاركو، 26 نقطة من 29 مباراة، فيما يتذيل الداخلية، جدول ترتيب المسابقة بالوجود بالمركز الثامن عشر والأخير برصيد 19 نقطة، ما يجعل كل طرف يبحث عن الفوز فقط في لقاء اليوم، على أمل تجديد آماله بالاستمرار مع الكبار في الموسم الجديد.

فريق فاركو

بيراميدز ضيفًا على الاتحاد

وفي الخامسة والنصف مساء، يشهد استاد الإسكندرية مواجهة قوية يحل فيها فريق بيراميدز ضيفاً على نظيره الاتحاد السكندري، إذ يبحث الفريق السماوي، عن مواصلة تحقيق الفوز، بعد 13 انتصاراً متتالياً، كان آخرها الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الدرامية التي تمت إعادتها من 41 دقيقة، ويأمل في الفوز على الاتحاد، حتى يصل للنقطة الثامنة والستين ويتسمك بوجوده في القمة.

فريق بيراميدز

وتختتم مواجهات اليوم، في السابعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، عندما يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره طلائع الجيش، في لقاء مكرر، بعد أن التقى الفريقان مؤخراً في الأول من يوليو، ضمن مؤجلات الجولة 13 وحقق المارد الأحمر فوزاً كبيراً برباعية نظيفة، ويسعى لتكرار الفوز على الطلائع، خاصة أنَّه حقق انتصاراً برباعية أخرى على حساب الداخلية في الجولة 29 وارتفع رصيده للنقطة رقم 54 بالمركز الثاني في جدول المسابقة.

ويرفع الأهلي شعار البحث عن مواصلة الانتصارات، حتى يصل للنقطة 57 ويواصل الضغط على بيراميدز المتصدر، خاصة أنَّ فوز المارد الأحمر في مبارياته المؤجلة يضمن له استعادة الصدارة بفارق نقطة عن «السماوي».