اليوم السبت 2024/5/25 - صباحاً

كورة لايف | مهدد بخصم 10 نقاط.. «اللعب المالي النظيف» يجبر تشيلسي على بيع جيمس وجالاجر





11:50 ص | الأحد 31 مارس 2024

مهدد بخصم 10 نقاط.. «اللعب المالي النظيف» يجبر تشيلسي على بيع جيمس وجالاجر

تشيلسي

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي تشيلسي الإنجليزي مستعد للتخلي عن الثنائي، ريس جيمس وكونور جالاجر، لاعبي الفريق، في الصيف المقبل، وذلك من أجل إنقاذ الوضع المالي للنادي.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن نادي تشيلسي يعمل على إنقاذ وضعه المالي، بسبب موازنته، إذ يجب على الإدارة توفير الأموال قبل توقيع أي عقوبات على البلوز بسبب مبدأ العب المالي النظيف.

أضافت الصحيفة أن الفريق الإنجليزي، يعمل على حل الأزمة، قبل أن تصدر  عقوبة بخصم 10 نقاط من رصيده في الدوري، بسبب مبدأ اللعب المالي النظيف، ما يضع الإدارة في ورطة حقيقة، ولن تكون هناك حلول أخرى سوى الاستغناء عن جيمس وجالاجر.

وتابعت «ديلي ميل»، بأنه رغم أهمية جيمس بالنسبة لتشيلسي إلا أن الإصابات العديدة التي تعرض لها أثرت عليه بالسلب، وأيضاً يتطلع النادي لبيع جالاجر الذي ينتهي عقده في صيف 2025.

أوضحت الصحيفة أن نادي تشيلسي، يأمل في تحقيق إيرادات تزيد عن 100 مليون إسترليني، لتجنب تجاوز حد الدوري الإنجليزي الذي يقدر بـ105 ملايين جنيه إسترليني للخسائر المسموح بها على مدى ثلاثة سنوات، ولذلك يسعي البلوز للحصول على 80 مليون إسترليني مقابل الاستغناء عن جيمس وجالاجر.