اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | من يوقف السويسري؟.. كولر يواصل سلسلته المميزة بإفريقيا من بوابة سيمبا





05:36 ص | السبت 30 مارس 2024

من يوقف السويسري؟.. كولر يواصل سلسلته المميزة بإفريقيا من بوابة سيمبا

مارسيل كولر

واصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي كتابة اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ دوري أبطال إفريقيا، بعد تمكنه من قيادة شياطين الجزيرة الحمر من تحقيق الفوز التاريخي الأول على الأراضي التنزانية.

إذ تمكن المارد من العودة للقاهرة بفوز ثمين على حساب العاصمة التنزانية دار السلام نادي سيمبا، بمعقله وتحت أنظار الآلاف من جماهيره، بهدف أحمد نبيل كوكا، ليضع قدمًا في المربع الذهبي بالبطولة الأفريقية الأغلى على مستوى الأندية، ومواصلة حملة الزحف نحو الظفر بالأميرة الأفريقية الثانية عشر في تاريخ قلعة الجزيرة.

كولر يواصل سلسلة اللاهزيمة في دوري أبطال أفريقيا

ويعد فوز الحمر على حساب سيمبا بالأمس هو الـ17 على التوالي تحت القيادة الفنية لمارسيل كولر بدوري الأبطال، إذ لم يتذوق مرارة الهزيمة منذ السقوط بخماسية مقابل هدفين على ملعب لوفتس فليسفيلد بمدينة بريتوريا الجنوب أفريقية على يد صن داونز في النسخة الماضية في دور المجموعات.

وعلى مدار الـ17 مباراة تمكن أحمر القاهرة من تحقيق الانتصار في 12 مباراة، والتعادل في 5 أخريين تحت إمارة السويسري في دوري الأبطال.

وبشكل عام خاض الشياطين الحمر تحت القيادة الفنية لمارسيل كولر 23 مباراة في البطولة الأفريقية الأقوى، حققوا الفوز في15 وتعادل في 6 والسقوط في 2.