اليوم السبت 2024/7/13 - مساءً

كورة لايف | منتخب كرواتيا: مصر قادرة على استضافة الأولمبياد والبطولة إعداد لليورو





05:04 ص | الجمعة 22 مارس 2024

منتخب كرواتيا: مصر قادرة على استضافة الأولمبياد والبطولة إعداد لليورو

منتخب كرواتيا

أشاد توماس لاف، المتحدث الإعلامي للمنتخب الكرواتي، بالبنية التحتية التي تملكها مصر، مشيرًا إلى أن مصر بهذه الملاعب تستطيع استضافة دورة الألعاب الأولمبية معبرًا عن سعادته بالمشاركة في كأس عاصمة مصر الذي ينطلق اليوم الجمعة بمواجهة مصر ونيوزيلندا، بمشاركة منتخبي تونس وكرواتيا أيضًا.

وقال لاف في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس» أثناء تدريب فريقه: «سعداء بوجودنا في مصر، ونستمتع في وجودنا في هذه الأجواء، هنا العديد من البنية التحتية الرائعة والمنشأت الكثيرة تستطيع المشاركة بها في الدورات الأولمبية».

المتحدث لمنتخب كرواتيا: البطولة إعداد لكأس الأمم الأوروبية

وتحدث المتحدث الإعلامي للمنتخب الكرواتي عن البطولة: «ترى كرواتيا هذه البطولة خطوة مهمة لبناء الفريق نحو المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستقام في الصيف القادم، سنخوض مباراة رائعة أمام تونس ثم نرى من سيكون في المباراة التالية، أمام اللاعبين فرصة رائعة لبناء الفريق والانسجام بينهم»

وعن رأيه في الإقامة، قال لاف: «سعداء بهذا الوجود من الفندق والتدريب كل شيء جيد، كنا نتمنى أن نلعب على استاد مصر، لأنه سيقام عليه النهائي لكننا نتطلع لزيارة استادة القاهرة».

منتخب كرواتيا: نتمنى زيارة الأماكن السياحية

وكشف المتحدث باسم المنتخب الكرواتي عن أمنياته بزيارة الأماكن السياحية قائلًا: نتطلع الكثير في مصر في الأيام المقبلة وزيارة الاهرام والمتحف المصري واستطلاع الكثير من تاريخ مصر القديم والمواقع السحرية الرائعة، سنذهب للأهرامات يوم الأحد، والمتحف المصري، بعض اللاعبين الذين زاروا الأهرامات شرحوا لنا كم هي رائعة».

بداية مشوار منتخب كرواتيا في كأس عاصمة مصر

ويبدأ منتخب كرواتيا مشواره في بطولة كأس عاصمة مصر يوم السبت المقبل في لقاء أمام تونس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.