اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | منتخب سلطنة عمان يحل ضيفا على ماليزيا بالجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم





05:26 م | الإثنين 25 مارس 2024

منتخب سلطنة عمان يحل ضيفا على ماليزيا بالجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم

مباراة سلطنة عمان وماليزيا

يستضيف منتخب ماليزيا، مساء غد الثلاثاء، منتخب عمان، على ملعب «بوكيت جليل الوطني» في كوالالمبور، بالجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم فيفا 2026، وكأس آسيا 2027، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

والخميس الماضي، خسر منتخب ماليزيا، أمام سلطنة عمان، بنتيجة 0-2، أحرزهما عصام الصبحي ومحسن الغساني، في مباراة جمعت بين المنتخبين على «مجمع السلطان قابوس الرياضي» في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم فيفا 2026، وكأس آسيا 2027.

منتخب سلطنة عمان يتصدر المجموعة الرابعة

ويتصدر منتخب سلطنة عمان، المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المزدوجة بـ6 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخبي قيرجيزستان وماليزيا، بالمركزين الثاني والثالث، بنفس عدد النقاط «6 نقاط».

وفي مباراة بنفس المجموعة، يستضيف منتخب قيرجيزستان، نظيره التايواني، على ملعب «دولين أومورزاكوف»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان منتخب قيرجيزستان، قد حقق الفوز على نظيره التايواني، بهدفين نظيفين، في مباراة جمعت بين المنتخبين على ملعب «كاوهسيونج الوطني»، في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

ويحتل منتخب تايوان، المركز الأخير بالمجموعة الرابعة بدون نقاط، بعد الخسارة في 3 مباريات.