اليوم السبت 2024/7/13 - مساءً

كورة لايف | منتخب البرتغال بدون رونالد يواصل انتصاراته بالفوز بخماسية أمام السويد





04:39 ص | الجمعة 22 مارس 2024

منتخب البرتغال بدون رونالد يواصل انتصاراته بالفوز بخماسية أمام السويد

صورة أرشيفية لمنتخب البرتغال

تلقي المنتخب السويدي هزيمة قاسية بنتيجة 5/2 علي يد المنتخب البرتغالي في أولي المباريات الودية للفريق في التوقف الدولي الحالي ضمن الأستعدادات لبطولة اليورو التي تستضيفها المانيا وتنطلق في يونيو المقبل

المنتخب البرتغالي يتوهج بدون رونالدو

ظهر تفوق المنتخب البرتغالي بشكل قوي في اللقاء ولم يتأثر المنتخب البرتغالي بغياب القائد كرستيانو رونالدو الذي لم ينضم للمعسكر بسبب طلبه الحصول علي بعض الراحة.

ونجح رفاييل لياو نجم الميلان في قص شريط أهداف اللقاء في الدقيقة 24 من الشوط الأول بعد ضغط برتغالي كبير ، وأضاف ماتيوس نونيز نجم نادي مانشستر سيتي الأنجليزي الهدف البرتغالي الثاني في الدقيقة 33 ، وسجل برونو فيرنانديز نجم اليونايتد الهدف الثالث في الدقيقة 45 والأخيرة في الشوط الأول.

وأضاف البديل بروما الهدف الرابع في الدقيقة 57 ، ليرد عليه فيكتور جيوكيرس لاعب السويد سريعاً مسجلاً لمنتخبه هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 58 ، ليرفض جونزالو راموس أن ينتهي اللقاء دون أن يضع بصمته حيث سجل في الدقيقة 61 ، وانهي المنتخب السويد اللقاء بشكل جيد بعدما سجل جوستاف نيلسون الهدف الثاني للسويد في الدقيقة 90.

روبيرتو مارتينيز يأكل الأخضر واليابس رفقه البرتغال

بعد الفوز علي السويد يكون المنتخب البرتغالي قد وصل للفوز الحادي عشر علي التوالي رفقه مدربة الجديد روبيرتو مارتينيز الذي تولي مهمه المنتخب بعد كأس العالم قطر 2022 ، ولعب 11 مباراة بين الرسمية والودية نجح في الفوز بها جميعاً بنتائج كبيرة.

مجموعة البرتغال في اليورو

ويقع منتخب البرتغال في المجموعه السادسة رفقة كلا من منتخب التشيك والمنتخب التركي في انتظار الفريق الرابع في المجموعة الذي سيصعد من الملحق الأوروبي