اليوم الاربعاء 2024/7/24 - صباحاً

كورة لايف | منتخب أمريكا يقلب الطاولة على جامايكا ويتأهل لنهائي دوري الكونكاكاف





03:50 ص | الجمعة 22 مارس 2024

منتخب أمريكا يقلب الطاولة على جامايكا ويتأهل لنهائي دوري الكونكاكاف

مباراة أمريكا وجامايكا

صعد منتخب أمريكا فجر اليوم، لنهائي بطولة دوري أمم الكونكاكاف، بفوزه على نظيره الجامايكي، بنتيجة 3-1 في الدور نصف النهائي من المسابقة على ملعب «أيه تي أند تي» في أرلينجتون بتكساس.

وأحرز جريجوري لي، لاعب منتخب جامايكا بعد مرور أقل من دقيقة على انطلاق صافرة بدء الشوط الأول من رأسية من الجانب الأيسر لمنطقة الست ياردات على إثر أسيست من بي دي كوردوفا، لتسكن الزاوية اليمنى العليا لحارس مرمى الولايات المتحدة. 

 

وفي الدقيقة 6 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، أحرز  كوري بيرك لاعب منتخب جامايكا، البديل هدفا بالخطأ في مرماه، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي 1-1، ويلجأ المنتخبان للأشواط الإضافية.

وفي الدقيقة 96 من عمر الشوط الإضافي الأول، سجل هاجي رايت، لاعب المنتخب الأمريكي، هدف منتخب بلاده الثاني من تسديدة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء على إثر أسيست جيوفاني رينا. من لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى جامايكا.

وشهدت الدقيقة 109، إحراز هاجي رايت، هدفه الشخصي الثاني والثالث للمنتخب الأمريكي من تسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من جيوفاني رينا، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لحارس جامايكا.

وسيلتقي منتخب أمريكا في نهائي دوري أمم الكونكاكاف، الفائز من مباراة المكسيك وبنما التي ستجرى على ملعب «أيه تي أند تي» في أرلينجتون، في تمام الساعة الرابعة والربع فجرا اليوم، بتوقيت القاهرة. 

موعد نهائي دوري أمم الكونكاكاف

وتنطلق المباراة النهائية لبطولة دوري أمم الكونكاكاف، في تمام الساعة الثالثة والربع فجر يوم الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب «أيه تي أند تي» في أرلينجتون.