اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | منافسة إنجليزية سعودية على رافينيا.. وإصابة جديدة في ألمانيا بعد نوير





02:51 م | الخميس 21 مارس 2024

منافسة إنجليزية سعودية على رافينيا.. وإصابة جديدة في ألمانيا بعد نوير

رافينيا

كشفت تقارير صحفية أن ناديا توتنهام وأرسنال الإنجليزيان دخلا السباق لضم أحد نجوم برشلونة الصيف المقبل، إذ أوضحت صحيفة سبورت الإسبانية، أن الثنائي سيتنافسان على ضم جناح البارسا الدولي البرازيلي رافينيا، بعد أن أصبح استمراره مهددا، بسبب الوضع المالي للنادي الكتالوني، بالإضافة إلى مكافحته من أجل الحصول على مكان أساسي بتشكيل البارسا.

توتنهام وأرسنال يسعيان لضم رافينيا من برشلونة

لكن توتنهام وأرسنال يواجهان منافسة من نادٍ سعودي قدم عرضًا بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني لضم رافينيا، وفقا للصحيفة ذاتها.

استبعاد لاعب جديد من منتخب ألمانيا بسبب الإصابة

في سياق آخر، تعرض يان نيكلاس بيست لاعب هايدينهايم، لإصابة في العضلة الضامة وسيغيب عن المباراتين الوديتين للمنتخب الألماني لكرة القدم، أمام فرنسا وهولندا.

وذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم أن مهاجم هوفنهايم ترك الفريق اليوم الخميس، ليصبح ثاني لاعب من أصل ستة لاعبين جرى استدعائهم للمرة الأولى، يغيب عن المباراتين أمام فرنسا، في ليون يوم السبت المقبل، وأمام هولندا، في فرانكفورت يوم الثلاثاء المقبل.

ولم ينضم ألكسندر بافلوفيتش، لاعب بايرن ميونخ، للفريق بسبب إصابته بالتهاب اللوزتين، كما أن مانويل نوير تعرض أيضا للإصابة منذ ساعات وغادر المعسكر.

أما اللاعبون الأربعة الجدد فهم: فالديمار أنتون وماكسيميليان ميتلستات ودينيز أونديف، ثلاثي شتوتجارت، وماكسيميليان بيير، لاعب هوفنهايم،  بالإضافة للحارس أوليفر باومان الذي انضم من قبل لكنه لم يخض أي مباراة.