اليوم الخميس 2024/6/20 - صباحاً

كورة لايف | مكافآت ضخمة للاعبي الأهلي وكولر بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا





01:35 م | الأحد 26 مايو 2024

مكافآت ضخمة للاعبي الأهلي وكولر بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا

كولر وسامي قمصان

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا رقم 12 في تاريخ النادي.

وعلم «كورة لايف» أن إدارة الأهلي قررت صرف المكافآت المالية بشكل سريع للاعبين تقديرًا لجهودهم في البطولة وتحقيق اللقب الأفريقي على حساب نادي الترجي التونسي.

كما تقرر صرف المكافآت المالية للجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، الذي يستعد للسفر خارج البلاد لقضاء إجازة أسرية في ظل توقف المسابقات المحلية بسبب الأجندة الدولية.

قيمة مكافآت لاعبي الأهلي وكولر بعد التتويج بدوري الأبطال

                                       الأهلي

وحسب ما كشف مصدر داخل القلعة الحمراء فإن مكافآت كل لاعب في الأهلي تصل إلى 350 ألف جنيه، موضحًا أن المكافآت تكون أقل للاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في مباريات البطولة.

وشدد المصدر على أن كولر وجهازه المعاون يحصلون على مكافآت مالية بقيمة شهرين، إذ يحصل كولر وجهازه المعاون الأجنبي على نحو 200 ألف دولار شهريًا، ما يعني حصولهم على 400 ألف دولار مكافأة التتويج بالبطولة.

الأهلي بطلا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخه بعدما نجح في تحقيق الفوز على الترجي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على استاد القاهرة، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي في تونس.