اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | مفاجأة من حسام حسن لـ محمد صلاح في معسكر يونيو





12:33 م | الثلاثاء 26 مارس 2024

مفاجأة من حسام حسن لـ محمد صلاح في معسكر يونيو

التوأم حسام وإبراهيم حسن

بدأت الملامح الفنية لحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، تتضح نوعًا ما، بعد أول مباراة خاضها الفراعنة تحت قيادته الفنية أمام منتخب نيوزيلندا، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف نظيف سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء، ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر.

أبرز ملامح حسام حسن بعد أول مباراة خاضها للفراعنة.. واجبات دفاعية للجناحين والمهاجم

ومن أبرز تلك الملامح؛ هي المهام الدفاعية التي يطلبها العميد من كل لاعبي المنتخب، بما فيهم المهاجم مصطفى محمد الذي ظهر في أكثر من كرة داخل منطقة جزاء الفراعنة، والجناحان محمود حسن «تريزيجيه» وعمر مرموش، وعودتهما لتأدية الدور الدفاعي ومساندة ظهيري المنتخب في أثناء هجمات الخصم، فضلًا عن محاولة تجميع اللعب في ناحية ونقل الكرة بسرعة للناحية الأخرى.

حسام حسن ينوي الدفع بـ محمد صلاح في مركز صانع الألعاب

وذكرت مصادر لـ«كورة لايف» أنَّ حسام حسن ينوي تغيير مركز محمد صلاح لاعب ليفربول وقائد منتخب مصر، والذي يشغل مركز الجناح الأيمن، نظرًا لصعوبة أداءه لتلك الأدوار الدفاعية من أجل الاستفادة بكامل مجهوده في الشق الهجومي، إذ يفكر المدير الفني لمنتخب مصر بالدفع به في مركز صانع الألعاب، مع تواجد تريزيجيه ومرموش في الجناحين.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الكرواتي، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد مصر، حيث المباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر.