اليوم السبت 2024/5/25 - صباحاً

كورة لايف | مفاجأة مؤثرة من لاعبي الزمالك لدعم أحمد رفعت.. ما آخر تطورات حالته الصحية؟





12:33 م | الإثنين 25 مارس 2024

مفاجأة مؤثرة من لاعبي الزمالك لدعم أحمد رفعت.. ما آخر تطورات حالته الصحية؟

أحمد رفعت

يجهز لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مفاجأة قوية لدعم أحمد رفعت لاعب النادي السابق ومودرن فيوتشر الحالي، خلال مواجهة الفريقين المرتقبة في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، إذ يعاني اللاعب من أزمة صحية تعرض لها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، ومازال يرقد على إثرها في المستشفى.

لاعبو الزمالك يدعمون أحمد رفعت

وكشف مصدر داخل فريق الكرة بنادي الزمالك عن أن لاعبي الأبيض استقروا على ارتداء تيشرتات مطبوع عليها صورة أحمد رفعت، خلال عمليات الإحماء قبل بداية مباراة مودرن فيوتشر المقبلة.

وأشار المصدر إلى أنَّ اللاعبين يجهزون بالفعل لافتة خاصة لرفعت، من باب تقديم الدعم المعنوي له في ظل أزمته الصحية التي يعاني منها، إذ تمّ الحصول على الموافقة من إدارة النادي.

ويلتقي الزمالك مع نظيره مودرن فيوتشر في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية، يوم الأحد المقبل، على أن تُقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.

آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت

الفريق الطبي المعالج لأحمد رفعت سيحسم خلال الساعات القليلة المقبلة، ملف نقل أحمد رفعت إلى القاهرة اليوم الاثنين، وذلك بعد تعافيه وتطور حالته بشكل ملحوظ خلال الفترة الحالية.

أحمد رفعت لاعب الفريق تواصل مع الفريق الطبي المعالج له واستعاد جزء كبير من حالته الصحية التي كان عليها، إلا أنَّه لم يستعد الذاكرة بشكل كامل خلال الفترة الحالية، ولكن الأمور جيدة في الوقت الحالي، والأقرب هو تواجده في القاهرة خلال الساعات المقبلة.