اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | مفاجأة لـ إمام عاشور بعد خضوعه لجراحة في الكتف





09:21 ص | الثلاثاء 26 مارس 2024

مفاجأة لـ إمام عاشور بعد خضوعه لجراحة في الكتف

إمام عاشور لاعب الأهلي

تلقى إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة سارة من قبل الطبيب المعالج الذي أجرى له الجراحة في الكتف، بعد إصابته مع منتخب مصر في مباراة نيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر.

وعلم «كورة لايف» أن المفاجأة التي كانت في انتظار إمام عاشور، تتمثل في مدة غيابه عن مباريات الأهلي، وموعد مشاركته مرة أخرى في التدريبات.

وقال مصدر داخل الأهلي، إن الطبيب المعالج لإمام عاشور أكد غيابه لمدة 4 أسابيع فقط.

تفاصيل برنامج تأهيل إمام عاشور وموعد عودته لتدريبات الأهلي

                        إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

أضاف المصدر: «إمام عاشور حصل على راحة سلبية في المنزل لمدة أسبوع، ومن ثم سيعود للظهور في تدريبات الأهلي لكنه سيخوض تدريبات منفردة بالجري حول الملعب وتدريبات في صالة الجيم».

وتابع: «بعد 4 أسابيع من موعد إجراء الجراحة سيخضع إمام عاشور إلى أشعة مقطعية على الكتف، ولو أثبتت تعافي اللاعب بشكل نهائي سيشارك في التدريبات الجماعية ولكن بشكل تدريجي».

واختتم: «مدة غياب إمام عاشور قد تصل إلى 5 أسابيع أو 6 فقط وبعدها سيكون جاهزا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي، وهذا يعني لحاقه بنهائي دوري أبطال إفريقيا حال وصول الأهلي للقاء النهائي».

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وسيكون موعد مباراة الأهلي وسيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب «بنجامين مكابا الوطني»، بالعاصمة التنزانية، دار السلام.