اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | مفاجأة سارة من طبيب الأهلي لـ كولر قبل مباراة سيمبا بدوري الأبطال





10:10 ص | الأحد 24 مارس 2024

مفاجأة سارة من طبيب الأهلي لـ كولر قبل مباراة سيمبا بدوري الأبطال

فريق الأهلي

حسم الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف حسين الشحات لاعب الفريق، من اللحاق بالمباراة المقبلة أمام سيمبا التنزاني، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وعلم «كورة لايف» أن «جاب الله» عقد جلسة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، خلال مران أمس، على ملعب «التتش» في الجزيرة، وأكد جاهزية حسين الشحات للحاق ببعثة الأهلي في تنزانيا.

وشدد الطبيب خلال حديثه مع المدرب السويسري، أن حسين الشحات بدأ التدريبات التأهيلية في الأيام الماضية، واللاعب أصبح جاهزًا للمشاركة تدريجيًا في المران الجماعي.

موعد ظهور حسين الشحات في تدريبات الأهلي

                        حسين الشحات لاعب الأهلي

ومن المقرر ظهور حسين الشحات في التدريبات الجماعية للأهلي بداية من الغد، إذ يخضع اللاعب لفحص طبي جديد للاطمئنان عليه قبل المشاركة في الفقرات الجماعية مع باقي اللاعبين.

ويدرس الجهاز الفني لفريق الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الطبي، عدم الاعتماد على الشحات بشكل أساسي والاكتفاء بتواجد اللاعب كورقة رابحة على دكة البدلاء، خوفا من تجدد الإصابة.

وكان حسين الشحات قد غادر معسكر منتخب مصر في الأيام الماضية، بسبب إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويحل الأهلي ضيفًا على سيمبا التنزاني الساعة 8 مساء الجمعة المقبل في تنزانيا، بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، فيما يقام لقاء الإياب يوم الجمعة الموافق 5 أبريل المقبل، على استاد القاهرة الدولي.