اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | مفاجأة تكشف سر غير متوقع لفيديو بكاء فينسيوس





01:01 م | الثلاثاء 26 مارس 2024

مفاجأة تكشف سر غير متوقع لفيديو بكاء فينسيوس

فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد ومنتخب البرازيل

أثارت دموع اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، خلال المؤتمر الخاص بمباراة إسبانيا والبرازيل، حالة من الجدل، بعد تعرضه للعنصرية في الدوري الإسباني، خاصة بعد تصريحه بأنَّه فكر في اعتزال كرة القدم.

وحصل فينيسيوس على كارت أصفر في مباراته الأخيرة بين ريال مدريد وأوساسونا، قبل فترة التوقف الدولي، وسيغيب عن المباراة المقبلة للإيقاف، بعد المناوشات المتبادلة بينه وبين جماهير المنافس، ضمن منافسات «الليجا».

بكاء فينيسيوس كان متفق عليه من أجل فيلم وثائقي

ووفقًا لـ أليكس دومينجيز، الصحفي في راديو «فالنسيا كابيتال» الإسباني، فقد أكّد أنَّه خلال المؤتمر الصحفي كان طاقم عمل إحدى المنصات الإلكترونية متواجدًا لتغطية ما يحدث، وأن ما حدث كان مخططًا لفيلم وثائقي عن العنصرية، وسيكون بطل الفيلم جناح ريال مدريد، مضيفًا أنَّ طاقم العمل كان ينتظر اللحظة التي يبكي فيها «فيني» لالتقاط الصور.

وقال فينيسيوس وهو يبكي: «أنا آسف، أردت فقط لعب كرة القدم، وأن أفعل كل شيء من أجل ناديي وعائلتي، ولا أرى أبدًا السود يعانون، رغم أنني فكرت في الاعتزال».

ويستعد المنتخب البرازيلي لمواجهة نظيره الإسباني، في العاشرة والنصف مساء اليوم، على ملعب «سنتياجو برنابيو»، ضمن منافسات الأجندة الدولية.