اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | مفاجآت في قائمة البرازيل ببطولة كوبا أمريكا 2024





09:50 م | الجمعة 10 مايو 2024

مفاجآت في قائمة البرازيل ببطولة كوبا أمريكا 2024

منتخب البرازيل

أعلن دوريفال جونيور، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، قائمة اللاعبين المشاركين في كوبا أمريكا 2024، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو المقبلين، بمشاركة 14 فريقا.

وشهدت القائمة غياب نيمار، مهاجم الهلال السعودي، كما يغيب عن القائمة ثنائي مانشستر يونايتد كاسيميرو وأنتوني، بالإضافة لجابريل خيسوس، مهاجم آرسنال.

قائمة منتخب البرازيل في كوبا أمريكا 2024

وضمت قائمة منتخب السامبا البرازيلية في كوبا أمريكا 2024، 23 لاعبا، كما يلي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول)، وبينتو (أتليتكو باراناينسي البرازيلي)، وإيدرسون مورايش (مانشستر سيتي).

خط الدفاع: ماركينيوس ولوكاس بيرالدو (باريس سان جيرمان)، وجيليريمي أرانا (أتليتكو مينيرو البرازيلي)، ودانيلو (يوفنتوس)، وجابريل ماجاليس (آرسنال)، وإيدير ميليتاو (ريال مدريد)، ويان كوتو (جيرونا)، ويندل (بورتو).

خط الوسط: لوكاس باكيتا (وست هام)، وجواو جوميز (وولفرهامبتون)، وبرونو جيماريش (نيوكاسل)، وأندريس بيريرا (فولهام)، ودوجلاس لويز (أستون فيلا).

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور وردريجو (ريال مدريد)، ورافينيا (برشلونة)، وجابريل مارتينيلي (آرسنال)، هندريك (بالميراس البرازيلي)، سافيو (جيرونا)، وإيفانلسون (بورتو).

محموعة البرازيل في كوبا أمريكا 2024

ويلعب المنتخب البرازيلي ضمن منافسات المجموعة الرابعة، التي تجمعه مع كولومبيا وباراجواي وكوستاريكا، الذي يبدأ مبارياته مع «السامبا» يوم 24 يونيو المقبل.