اليوم الاحد 2024/5/19 - صباحاً

كورة لايف | مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة.. هل يعود الشناوي؟





11:01 ص | الجمعة 10 مايو 2024

مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة.. هل يعود الشناوي؟

فريق الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الجمعة، استعداداً لمباراة بلدية المحلة، المقررة في السابعة من مساء غداً السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري NILE، باستاد غزل المحلة.

ويعود المارد الأحمر لتدريباته اليوم، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الخميس، بعد الفوز الكبير على فريق الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف.

عودة أكثر من لاعب لقائمة الأهلي أمام بلدية المحلة

ويقود مران الفريق اليوم السويسري مارسيل كولر المدير الفني، والذي يطمئن على لاعبيه ومدى جاهزيتهم للمباراة المرتقبة، والتي تعد البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل السفر إلى تونس استعدادًا لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما يجهز المدرب السويسري بعض التغييرات المتوقعة في تشكيل الأهلي لمباراة الغد؛ أبرزها بديل محمد عبد المنعم الذي يغيب بسبب الإيقاف، والأقرب عودة محمود متولي للتشكيل بجوار رامي ربيعة.

كما تشهد قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة، عودة الثنائي علي معلول وبيرسي تاو، بعد إراحتهم المباراة الماضية أمام زعيم الثغر.

ويعلن مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر قائمة الفريق عقب مران الليلة، ومن المتوقع عودة أكثر من لاعب مُصاب منذ فترة يأتي في مقدمتهم محمد الشناوي وياسر إبراهيم بعد اكتمال شفائهما من الإصابة الأخيرة الطويلة، بجانب أليو ديانج الذي تعافى هو الأخر من إصابة الركبة.