اليوم السبت 2024/7/13 - مساءً

كورة لايف | مصير «رينارد» مع سيدات فرنسا.. وموقف يونايتد وبايرن من رودريجو وكونتي





03:25 م | الخميس 21 مارس 2024

مصير «رينارد» مع سيدات فرنسا.. وموقف يونايتد وبايرن من رودريجو وكونتي

كونتي

كشف رئيس الاتحاد الفرنسي فيليب ديالو، عن مستقبل هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب سيدات فرنسا، قائلاً إن: المدرب لا يرغب في مواصلة مشواره مع الفريق بعد أولمبياد باريس القادمة.

يذكر أن رينارد قد تولى مهمة تدريب منتخب سيدات فرنسا عام 2023، بعد رحيله عن تدريب السعودية، وينتهي عقده في أغسطس 2024.

مانشسريونايتد يرغب في التعاقد مع رودريجو

من جهة أخرى، أكدت عدة تقارير صحفية أن مجلس إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب  في التعاقد مع رودريجو غوس لاعب ريال مدريد الإسباني، لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن أندية مانشستر يونايتد، ومان سيتي، وأرسنال، وليفربول، استفسرت حو إمكانية التعاقد مع اللاعب البرازيلي جناح الملكي.

وأفادت التقارير بأن مسؤولي ريال مدريد يرفضون تماماً فكرة رحيل اللاعب حتى في حالة إنهاء صفقة الفرنسي كليان مبابي لا عب باريس سان جيرمان خلال الانتقالات القادمة.

يذكر أن رودريجو يرتبط بعقد مع الملكي حتى نهاية صيف عام ٢٠٢٨.

بايرن يسعى للتعاقد مع كونتي

من جانب آخر، كشفت وسائل إعلام ألمانية عن أن نادي بايرن ميونخ يرغب في التعاقد مع الإيطالي أنتونيو كونتي لتدريب الفريق الفترة المقبلة خلفاً للألماني توماس توخيل المدير الفني الحالي، والذي أعلن رحيله بنهاية الموسم، بسبب النتائج السيئة التى يقدمها البافاري هذا الموسم.

وأفادت التقارير بأن كونتي لم يوضح موقفه بعد من التدريب في الدوري الألماني ، وذلك في ظل رغبته في العودة للتدريب من خلال أحد أندية الدوري الإيطالي.