اليوم السبت 2024/6/15 - مساءً

كورة لايف | مصير حصول عبد الله السعيد وناصر ماهر على مكافآت الكونفدرالية





10:11 ص | الإثنين 20 مايو 2024

مصير حصول عبد الله السعيد وناصر ماهر على مكافآت الكونفدرالية

عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر

كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن مصير حصول عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، على مكافآت الكونفدرالية، بعد تتويج الفريق الأبيض أمس، على حساب نهضة بركان المغربي.

ولم يشارك الثلاثي في مباريات بطولة الكونفدرالية، لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية؛ نظرا لمشاركة عبد الله السيعيد وسيف فاروق جعفر مع بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، وناصر ماهر مع مودرن فيوتشر بالكونفدرالية.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«كورة لايف»، على أنه حسب اللوائح، لايحق للثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، الحصول على أي مكافأة تخص بطولة الكونفدرالية، وخاصة أنهم لم يظهروا مع الزمالك طوال مشوار البطولة.

قيمة مكافأة الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، قيمة المكافأة التي تخص بطولة الكونفدرالية؛ إذ يحصد الفارس الأبيض مبلغ قيمته 2 مليون دولار، ومن المنتظر أن تنتعتش خزينة النادي الأبيض بالمبلغ خلال الفترة المقبلة. 

الزمالك بطلا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، لقب كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، خلال المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب، يوم الأحد الماضي، انتهى بفوز نهضة بركان بثنائية مقابل هدف، ليحصد «الأبيض» اللقب بمجموع المباراتين، بفضل قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين، حال التعادل.