اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | مصطفى سعد «ميسي» سلاح ميكالي الجديد ضد مالي.. وتعليمات لـ إبراهيم عادل





05:33 م | الأربعاء 28 يونيو 2023

مصطفى سعد «ميسي» سلاح ميكالي الجديد ضد مالي.. وتعليمات لـ إبراهيم عادل

مصطفى سعد «ميسي» لاعب منتخب مصر الأولمبي

كشف مصدر داخل منتخب مصر الأولمبي، عن أن المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، ينوي الدفع باللاعب مصطفى سعد «ميسي» بصفة أساسية في تشكيل الفراعنة، مساء اليوم الأربعاء، خلال مواجهة مالي، في الجولة الثانية من دور المجموعات، ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، المؤهلة إلى أولمبياد باريس.

مصدر: ميكالي يدرس الدفع بمصطفى سعد على حساب «قطة» أمام مالي

وأكد المصدر أن ميكالي يرغب في الاعتماد على مصطفى سعد منذ البداية، للضغط على دفاع منتخب مالي، بحثًا عن تحقيق الانتصار، لتعويض السقوط في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام منتخب النيجر.

وأشار المصدر إلى أن ميكالي قد يشرك «ميسي» على حساب أحمد عاطف «قطة»، مع عودة محمود صابر للتواجد بخط الوسط وليس الهجوم، وذلك لزيادة الكثافة الهجومية للفراعنة، لتعويض كثرة الفرص الضائعة خلال المواجهات السابقة.

ميكالي يشيد بأداء إبراهيم عادل.. ويمنحه تعليمات خاصة لتجاوز عقبة مالي

وأضاف المصدر أن ميكالي حرص خلال الأيام الماضية على منح تعليمات خاصة لـ إبراهيم عادل، باستخدام مهاراته الفردية لصنع الفرص لزملائه، والتسديد بكثرة على المرمى، مشيدًا بأدائه في اللقاء الأول ضد النيجر، إذ حرمه سوء الحظ من تسجيل ثلاث أهداف، بعدما تصدت العارضة والقائم لعدة تسديدات بأقدام قائد منتخب مصر الأولمبي.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره مالي، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب «ابن بطوطة» بمدينة طنجة المغربية.