اليوم السبت 2024/5/25 - صباحاً

كورة لايف | مصدر يكشف سبب استبعاد هداف الدوري من تشكيل بلدية المحلة أمام الأهلي





06:31 م | السبت 11 مايو 2024

مصدر يكشف سبب استبعاد هداف الدوري من تشكيل بلدية المحلة أمام الأهلي

حسام أشرف

كشف مصدر داخل نادي بلدية المحلة سبب استبعاد حسام أشرف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وهداف مسابقة دوري Nile، من تشكيل الفريق في المباراة التي تجمعه مع الأهلي في لقاء الجولة 22 من عمر المسابقة والتي تنطلق بعد قليل على استاد غزل المحلة.

وأوضح المصدر في تصريحات لموقع «كورة لايف» أن استبعاد حسام أشرف من تشكيل بلدية المحلة أمام الأهلي جاء بسبب حصوله على 3 إنذار بعد الإنذار الذي حصل عليه في مباراة الفريق الماضية أمام الاتحاد السكندري، ليتم إيقافه فورًا عن مباراة الأهلي.

وحصل حسام أشرف على 3 بطاقة صفراء بالحصول على بطاقتين أمام الاتحاد السكندري بواقع بطاقة في مباراة الدور الأول وآخرى في لقاء الدور الثاني بجانب بطاقة في مباراة طلائع الجيش في لقاء الجولة الثامنة، ليتم إيقافه عن مباراة الأهلي وفقًا للائحة.

 

 

تشكيل بلدية المحلة أمام الأهلي

وكان أحمد عبد الرؤوف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة، قد أعلن تشكيل فريقه في مباراة الأهلي والتي جاءت كما يلي:-

حارس المرمى: أحمد حسن.

خط الدفاع: محمد رجب، نور الزمان الزموري، هشام حافظ، أحمد رضا.

خط الوسط: ماجد هاني، أحمد عتمان، مؤمن راضي، إينوك بنجامين.

خط الوسط: محمد أميسي، وحيد محسن.

ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة كلًا من ماهر إبراهيم، محمد صابر، إيمانويلا، إسلام مرزوق، وموسى أفريم، السيد عوض، حسام حسن، إبراهيم شتا، كريم ممدوح.