اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - مساءً

كورة لايف | مصدر بالزمالك يرد على أنباء اعتزال شيكابالا.. «خبراته مطلوبة»





11:56 ص | الأربعاء 28 يونيو 2023

مصدر بالزمالك يرد على أنباء اعتزال شيكابالا.. «خبراته مطلوبة»

شيكابالا

كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن حقيقة ما يتردد عن نية محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد فريق الكرة الأول بالنادي، الاعتزال بنهاية الموسم.

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«كورة لايف»: «كل ما يتردد لا أساس له من الصحة، وحتى هذه اللحظة، محمود عبدالرازق شيكابالا مستمر حتى نهاية عقده في الزمالك».

وأشار إلى أن خبرات شيكابالا مطلوبة في التوقيت الحالي مع الفريق، ويجرى تجهيزه للبطولة العربية، كونه لاعب مهم للغاية، ويستحق الكثير من الزمالك.

أوسوريو يوصي باستمرار شيكابالا مع الزمالك

وتابع المصدر: «الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض، أوصى اللجنة الفنية  بتجديد عقد شيكابالا مع الزمالك، ورفض رحيله في الموسم المقبل».

ونجح شيكابالا في الدقيقة 73، من مباراة الزمالك وغزل المحلة، مساء أمس الثلاثاء، في تسجيل الهدف الثاني، بعد مراوغة الحارس.

الزمالك يتفوق على غزل المحلة في الدوري المصري

وفاز فريق الزمالك، تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريو، على غزل المحلة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي مساء أمس الثلاثاء، في الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز.

ويأتي الزمالك في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وفي جعبته 56 نقطة، بينما فريق غزل المحلة تحت قيادة رضا شحاتة، مديره الفني، يحتل المركز السادس عشر بجدول الدوري الممتاز، برصيد 32 نقطة.