اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | مستند يبرئ بيراميدز من عدم قانونية مشاركة مايلي أمام الاتحاد





10:42 م | الإثنين 08 يوليو 2024

مستند يبرئ بيراميدز من عدم قانونية مشاركة مايلي أمام الاتحاد

فيستون مايلي

سارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول عدم قانونية مشاركة الكونغولي فيستون مايلي، مهاجم نادي بيراميدز، في مباراة الفريق اليوم أمام الاتحاد السكندري، في لقاء الجولة 30 من عمر مسابقة دوري Nile، وذلك بداعي تراكم البطاقات الصفراء.

وجرى الحديث حول حصول فيستون مايلي على 3 بطاقات صفراء آخرها أمام سموحة في الجولة الماضية، ليكون موقوفًا طبقًا للائحة مسابقة دوري NILE، بداعي حصوله على بطاقة صفراء أمام طلائع الجيش في الجولة 17 ثم سموحة في لقاء مؤجل من الجولة 11 ، ومواجهة سموحة الأخرى في الجولة 28 من المسابقة.

وتحقق موقع «كورة لايف» من حصول اللاعب الكونغولي على بطاقتين صفراوتين أمام سموحة في لقائي الدور الأول والثاني، طبقًا لما أظهرته الكاميرا.

              بطاقة صفراء في مباراة الدور الأول

           بطاقة صفراء لمباراة بيراميدز وسموحة

 

وانتشرت حالة من الشك حول موقف مباراة طلائع الجيش بعد ظهور لقطة في شريط المباراة باحتكاك بين مايلي مع محمد شعبان حارس طلائع الجيش، في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع، وهو ما جرى تسجيله على المواقع الإحصائية بأنها ضربة جزاء.

مستند يبرأ بيراميدز من عدم قانونية مشاركة مايلي

وحصل موقع «كورة لايف» على نسخة من تقرير إبراهيم نور الدين حكم مباراة طلائع الجيش وبيراميدز في الجولة 17 من عمر المسابقة، والتي أظهرت عدم وجود اسم مايلي في قائمة الحاصلين على بطاقات، وأن الثنائي الذي حصل على بطاقات من بيراميدز هما أحمد توفيق وكريم حافظ.

وطبقًا لتقرير إبراهيم نور الدين فإن مشاركة مايلي مع بيراميدز أمام الاتحاد قانونية، ولا يواجه أي إيقاف.