اليوم الثلاثاء 2024/6/25 - مساءً

كورة لايف | مستشفى الزمالك.. 7 إصابات في «كتيبة جوميز» قبل مباراة مودرن فيوتشر





02:01 م | الثلاثاء 21 مايو 2024

مستشفى الزمالك.. 7 إصابات في «كتيبة جوميز» قبل مباراة مودرن فيوتشر

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يستعرض «كورة لايف»، آخر تطورات إصابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل مباراة مودنر فيوتشر، في دوري nile، المقرر لها الساعة السابعة مساء الخميس المقبل، خاصة أن الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور محمد أسامة، يبذل مجهودا كبيرا لتجهيز العديد من اللاعبين، ويتابع حالات الآخرين.

أحمد حمدي

يجرى أحمد حمدى، لاعب الزمالك، أشعة اليوم، لتحديد نوع الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام نهضة بركان، وهي عبارة عن كدمة في الركبة، ومن المقرر أن تكشف الأشعة والفحوصات نوع الإصابة بالتحديد، ومدة غيابه عن الفريق.

أحمد فتوح

شارك ـحمد فتوح في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، وهو يعاني من إصابة في العضلة الأمامية، لكنه خضع لعمل قياسات بدنية قبل المباراة، وشارك بشكل طبيعي.

محمد شحاتة

تعرض محمد شحاتة، لاعب وسط الزمالك، لإصابة بشد في عضلة السمانة، وكان يرغب في الاستمرار داخل الملعب، خلال مباراة نهضة بركان المغربي، لكن الجهاز الفني اتفق على خروجه من اللقاء، حفاظا عليه.

محمود حمدي الونش

أنهي محمود حمدي الونش المرحلة الأولى الخاصة بعلاج الرباط الصليبي، وبدأ المرحلة الثانية، ويحتاج اللاعب من 4 لـ5 أشهر للعودة.

محمود عبد الرازق شيكابالا

شيكابالا لم يتعاف من إصابة العضلة الأمامية التي لحقت به مؤخرًا، ولا يزال في مرحلة التأهيل، وبات قريبا من العودة بعد 3 أسابيع.

محمد عبد الشافي

يواصل محمد عبد الشافي مرحلة التأهيل، تحت إشراف الجهاز الطبي بالزمالك، خاصة أنه أجرى مؤخرا جراحة الرباط الصليبي بنجاح، في أحد المراكز المتخصصة بألمانيا، وأعاد الطبيب الألماني الذي أجرى العملية، بناء الرباط الصليبي.

مصطفى الزناري

يخوض مصطفى الزناري، مدافع الفريق، المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي في الفترة الحالية، تحت إشراف الجهاز الطبي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ولن يلحق «الزناري» بمباراة الزمالك المقبلة أمام مودرن فيوتشر في دوري nile، وسيعود للتدريبات بعد فترة تتراوح ما بين أسبوع إلى 10 أيام.