اليوم الاحد 2024/6/16 - صباحاً

كورة لايف | مران الزمالك.. تأهيل فتوح وشيكابالا والونش.. وتعليمات خاصة من جوميز





09:42 م | الأربعاء 05 يونيو 2024

مران الزمالك.. تأهيل فتوح وشيكابالا والونش.. وتعليمات خاصة من جوميز

فريق الزمالك

واصل فريق الزمالك بقيادة جوزيه جوميز تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في دوري NILE.

وأدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا بشكل كامل في مباراة النصر الودية بالأمس، مجموعة من التدريبات التأهيلية الخفيفة داخل أرضية الملعب، بجانب تدريبات استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم لعلاج الإرهاق، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق.

واكتفت هذه المجموعة بأداء التدريبات التأهيلية والاستشفائية دون المشاركة في باقي فقرات المران وفقاً لقرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوفاً من تعرضهم للإجهاد.

فقرة خاصة لأحمد فتوح في الزمالك

فيما أدى أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق تدريبات تأهيلية وعلاجية خاصة اليوم الأربعاء، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة للتعافي من الإصابة التي يعاني منها.

فتوح يعاني من تمزق في أربطة الكاحل

ويعاني أحمد فتوح من إصابة عبارة عن تمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية تعرض لها خلال التواجد مع منتخب مصر.

وخاض فتوح مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل صالة الجيمانيزيوم، بجانب جلسة علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

تأهيل شيكابالا والونش

وواصل محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود حمدي الونش ثنائي الفريق البرنامج التأهيلي الموضوع لهما، على هامش المران اليوم.

وأدى شيكابالا والونش مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب تحت قيادة علاء رجب مدرب الأحمال بالفريق، ضمن البرنامج التأهيلي الخاص بهما لتجهيزهما بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

ويعاني شيكابالا من إصابة عبارة عن مزق في العضلة الأمامية، بينما يواصل الونش التأهيل للتعافي من إصابة الرباط الصليبي بعدما خضع لجراحة ناجحة في وقت سابق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة في دوري NILE.