اليوم الثلاثاء 2024/5/21 - صباحاً

كورة لايف | مدرب الزمالك يفاجئ فيوتشر بثنائي جديد.. بماذا يفكر؟





02:26 م | السبت 30 مارس 2024

مدرب الزمالك يفاجئ فيوتشر بثنائي جديد.. بماذا يفكر؟

البرتغالى جوزيه جوميز

استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك على ضم ياسر حمد، ومهاب ياسر مدافع الفريق، لقائمة الأبيض لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر غدًا، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الثنائي حمد ومهاب على دكة بدلاء الزمالك فى مباراة مودرن فيوتشر

وعلم «كورة لايف» أنه على الرغم من قرار البرتغالي جوزيه جوميز بتواجد الثنائي ياسر حمد ومهاب ياسر في قائمة مواجهة مودرن فيوتشر، إلا أنهما سيتواجدان على مقاعد البدلاء.

الزمالك يختتم تدريباته لمباراة مودرن فيوتشر

ويخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي في التاسعة والربع مساء اليوم على ستاد السلام، استعداداً للقاء المرتقب أمام مودرن فيوتشر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر غداً في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الساعة التاسعة مساءً على ملعب السلام.

وتقرر أن يدير مباراة الفريقين غدا في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، طاقم تحكيم من المغرب مكون من: «جلال جيد حكماً للساحة، ويعاونه لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد مساعدين، وكريم صبري حكمًا رابعًا، وسمير قزاز كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه زكرياء برينسي، والجيبوتي يعقوب علي إلمي مراقباً، في حين يراقب الحكام الجزائري جمال حمودي».