اليوم الاربعاء 2024/7/24 - صباحاً

كورة لايف | مدرب البرتغال يرد على أنباء اعتزال رونالدو دوليا عقب توديع اليورو





10:51 م | الأحد 07 يوليو 2024

مدرب البرتغال يرد على أنباء اعتزال رونالدو دوليا عقب توديع اليورو

كريستيانو رونالدو

أثارت العديد من التقارير الصحفية العالمية، الجدل، بعد انتشار أنباء اعتزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دوليا، بسبب الهزيمة الأخيرة بركلات الترجيح، على يد المنتخب الفرنسي، وتوديع بطولة الأمم الأوربية «يورو2024»، من الدور ربع النهائي. 

مارتينيز يرد على أنباء اعتزال رونالدو

ونقلت تقارير صحفية، تصريحات روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البرتغالي، بشأن مسأله اعتزال قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو دوليا، بعد الخروج الأخير من «اليورو»، على يد فرنسا، التي قال فيها: «هذه المسألة لا يجب حسمها الآن، لا زلنا نشعر بالحزن بسبب الهزيمة، ولا يمكن حسم هذا القرار بشكل فردي».

بينما خرج خوسيه فونتي، نجم دفاع البرتغال السابق، متحدثا عبر إحدى القنوات البرتغالية، عن ضرورة اعتزال كريستيانو رونالدو وبيبي دوليا، معللا ذلك بتحقيق الثنائي للعديد من الإنجازات، رفقة منتخب «الملاحون»، وأنه يجب عليهما ترك أماكنهما للاعبين شباب أكثر حيوية.  

كريستيانو يعلن استمراره في اللعب دوليا حتى كأس العالم

وكان كريستيانو رونالدو، قد أعلن في وقت سابق، استمراره في الملاعب الدولية حتى انتهاء كأس العالم 2026، الذي سوف يقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وصرح الحارس البرتغالي دييجو كوستا، عقب التأهل بركلات الترجيح في دور الـ16 من اليورو، على حساب سلوفينيا، بعدما تألق الحارس وتصدى لـ3 ركلات ترجيحية، وضعت «برازيل أوروبا» في الدور ربع النهائي، بأن رونالدو أخبره أنه أنقذه من الاعتزال، ما وضع صورة ذهنية لدى المشجعين، بأنه في حاله عدم فوز «الملاحون» بالبطولة، سوف تكون تلك نهاية رونالدو دوليا، لكن «الدون» لم يتحدث في هذا الشأن، ولم يعلن أي شيء يخص الاعتزال دوليا.