اليوم السبت 2024/6/15 - مساءً

كورة لايف | محمد عواد يحسم مصير تجديد تعاقده مع الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية





02:12 ص | الإثنين 20 مايو 2024

محمد عواد يحسم مصير تجديد تعاقده مع الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية

محمد عواد

عبر محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي، موجهًا التهنئة للجماهير على الفوز والمكسب الذي تحقق مشيرًا إلى أن الجمهور كان عامل تحفيز للجماهير.

وأوضح «عواد» في تصريحات لقناة «أون سبورتس 1» عقب المباراة، أن الزمالك كان يحتاج تلك البطولة، مشيرًا إنه بالذات يحتاج تلك البطولة في آخر شهرين له في عقده مع الزمالك، سواء استمر وجدد عقده او رحل عن الفريق، مشيرًا إلى أنه في الحالتين سيكون بطلًا.

محمد عواد يحسم مصير تجديد تعاقده مع الزمالك

وتحدث حارس الزمالك عن مفاوضات تجديد عقده مشيرًا إلى أنه في الفترة الماضية سيحدث مفاوضات من أجل التجديد مشيرًا ‘لى أن فترة الست أشهر الماضية كان يعاني من الضغوط سواء مستمر أو سيرحل مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة دعمه وخاصة حسين لبيب، رئيس النادي، مشيرًا إلى أن آخر شهرين كان يحتاج هذا الدعم حتى لو لم يكمل مشواره مع الفريق.

وأوضح أنه في الفترة المقبلة سيبدأ الحديث عن تجديد التعاقد مشيرًا إلى أن الأمور لم تحسم موضحًا أن حسين السيد، عضو مجلس إدارة الزمالك، تحدث معه ودعمه قبل اللقاء، مشيرًا إلى أن أحد رجال الأعمال وعد بالمساهمة في عقده لو استمر موضحًا أن كل ها سيتم تحديده في الفترة المقبلة.