اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | محمد صلاح يكشف كواليس جديدة في ليفربول.. «مفاجأة حول أشهر أهدافه»





01:40 م | السبت 09 مارس 2024

محمد صلاح يكشف كواليس جديدة في ليفربول.. «مفاجأة حول أشهر أهدافه»

صلاح لاعب ليفربول

كشف النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، كواليس جديدة عن موقف فريقه من المنافسة على بطولتي الدورى الإنجليزي والدوري الأوروبي للموسم الكروي الحالي، قبل مواجهة مانشستر سيتي المهمة غدا في منافسات «بريميرليج».

صلاح: الجميع في ليفربول متعطش للبطولات ولدينا فرصة جيدة للفوز بكل شيء

وقال محمد صلاح في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: «ليفربول يجب أن يمنح موسم 2023-24 محاولة مناسبة بينما يواصل الجميع سعيه لجمع المزيد من الجوائز».

وأضاف: «الفريق مختلف هذا العام، واللاعبون متعطشون للغاية، لدينا فرصة جيدة للفوز بكل شيء، نحتاج فقط إلى المحاولة المناسبة، ليس لدينا ما نخسره».

واستطرد كاشفا مفاجأة بشأن أهدافه: «نعم أتخيل أهدافي في رأسي، 90% من أهدافي الشهيرة كانت هكذا، أكثر من ذلك، أنت فقط تتخيل ما تريد أن يحدث، وتستمر في تكراره، في بعض الأحيان لا يعمل، وأحيانًا يعمل».

ماذا قال محمد صلاح عن يورجن كلوب قبل رحيله؟

وعن أغلى ذكرياته مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـليفربول، قال النجم المصري: «من الصعب اختيار واحدة، لأننا نعمل معًا لمدة ثماني سنوات.. أعتقد أنه يسمح للاعبيه بالحصول على الحرية في طريقة اللعب، والتعبير عن أنفسهم فقط.. يمكن لأي شخص أن يشعر بالحرية ويفعل ما يريد». 

وعن نصيحة كان يتمنى أن يحصل عليها في صغره، قال صلاح: «العمل عقليا.. العمل ذهنيًا أصعب بكثير من العمل جسديًا، أعمل في صالة الألعاب الرياضية كل يوم تقريبًا لمدة ساعة ونصف، في معظم الأوقات أعود إلى المنزل وأعمل مرة أخرى، لكن من الصعب جدًا الاستمرار في العمل على الأمور العقلية، ولو ممارسة 15 دقيقة كل يوم، إنه أمر صعب للغاية».

وأكمل لاعب ليفربول: «أفعل أكثر من ذلك، انها صعبة حقا، ثق بي، أنا أفعل ذلك منذ بضع سنوات وأنا أقول لك، عليك أن تجلس مع نفسك وحدك لمدة 15 دقيقة قبل أن تنام، أو عندما تستيقظ، إنه أصعب بكثير مما تفعله في صالة الألعاب الرياضية كل يوم، إنها أشياء كثيرة يجب التفكير فيها.. هناك الكثير مما تريد تحقيقه والكثير من المواقف التي ترغب في تجربتها قبل حدوثها، لذلك، عندما يحدث ذلك، لا تتفاجأ وتشعر أنك مررت به من قبل، في بعض الأحيان تحتاج إلى خداع عقلك لتكذب على نفسك فقط ولن يُحدث عقلك فرقًا بين الشيء المزيف والشيء الحقيقي، تستمر في هذه العملية، وتستمر في الكذب على نفسك حتى تصدق الفكرة التي تريد وضعها في عقلك».

محمد صلاح: أحب لعب الشطرنج

وعن اهتمامه الكبير بالشطرنج وما إذا كان ذلك يساعده في لعبه، تابع نجم ليفربول: «لا أعرف بالضبط، أنا لا أكذب، لكنه بالتأكيد كذلك، الطريقة التي أدمن بها هي جنونية، ألعب كل يوم تقريبًا.. ما لا يقل عن سبع أو ثماني مباريات أو شيء من هذا القبيل، في بعض الأحيان يكون أكثر، لا أعلم إذا كان ذلك يطور شيئًا في اللعبة أم لا، لكنه يجعلك تفكر بشكل استراتيجي وأشعر حقًا أنني أحب لعب الشطرنج».