اليوم الاربعاء 2024/7/24 - صباحاً

كورة لايف | محمد صلاح: متطعشون للفوز بكل شيء هذا الموسم.. وهذا سر قميص برشلونة





05:44 م | السبت 09 مارس 2024

محمد صلاح: متطعشون للفوز بكل شيء هذا الموسم.. وهذا سر قميص برشلونة

محمد صلاح

سلط الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، الضوء على التحديات التي يواجهها «الريدز» هذا الموسم، وطموحاته في التتويج بالألقاب، وتحقيق النتائج الإيجابية.

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي، غدا الأحد، على ملعب «أنفيلد روود»، معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح: ليفربول مختلف هذا الموسم

قال محمد صلاح، في حوار مطول للموقع الرسمي لليفربول: «اللاعبون الذين كانوا متواجدين هنا مع الفريق منذ سنتين، كانوا لا يصدقون، وساعدوا الفريق كثيرا».

وأضاف نجم ليفربول: «أريد القول إن الفريق مختلف هذا الموسم، جميعنا متعطشون للفوز كثيرا، ونمتلك الفرصة للفوز بكل شيء هذا الموسم، فقط في حاجة إلى المحاولة بالطريقة الصحيحة، وليس لدينا ما نخسره»

وأكد قائد منتخب مصر: «من الصعب الاستقرار على واحدة فقط من ذكرياتي مع كلوب، بسبب تواجدي معه 8 سنوات»، مشيرا إلى أنه يسمح للاعبين بالحصول على الحرية، والتعبير عن أنفسهم فقط.

محمد صلاح: نونيز لاعب كبير 

وفيما يتعلق باللعب مع نونيز، أوضح محمد صلاح: «نونيز لاعب كبير، إلا أنني بحاجة للتكيف مع اللاعبين الذين يلعبون بجانبي، من قبل كان جاكبو الذي تعودت على الشراكة معه، وقبل كودي كان فيرمينو، ومعه كانت تربطنا علاقة جيدة حقًا معًا في الملعب ونفهم بعضنا البعض».

وعن سر ارتدائه القميص الشهر الخاص بمواجهة ليفربول أمام برشلونة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، أجاب صلاح: «إذا سألتني مجددا عما سأفعله حينها، فسأقول لا لكنني اخترته قبل نصف ساعة من المباراة، ذهبت إلى المباراة وقلت أنني سأتعرض للسخرية إذا لم نفز، لكننا نجحنا في الفوز وتحقيق المهمة الصعبة».