اليوم الجمعة 2024/6/14 - صباحاً

كورة لايف | محمد حلمي: تتويج الزمالك بالكونفدرالية دافع لحصد البطولات





01:05 م | الإثنين 20 مايو 2024

محمد حلمي: تتويج الزمالك بالكونفدرالية دافع لحصد البطولات

تتويج الزمالك بالكونفدرالية الأفريقية

أكد محمد حلمي، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، أن تتويج الفريق الأبيض ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، أمس، دافع قوى للاعبين لحصد الألقاب، في الفترة المقبلة.

الزمالك يحتاج بعض التدعيمات في الصيف 

وأوضح «حلمي»، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج «10 و10» مع محمد الليثي، عبر إذاعة «أون تايم سبورت أف أم»، على موجات 93.7: «فريق الزمالك يحتاج بعض التدعيمات خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، على الأقل 5 مراكز، هي الدفاع وخط الوسط والمهاجم، لبناء تشكيلة قوية، وبدلاء بنفس المستوى».

وشدد على أن «قطاع الناشئين بنادي الزمالك، لديه لاعبين مميزين، من ضمنهم حراس مرمى قادرين على اللعب مع الفريق الأول».

محمد حلمي يكشف سر تألق حمزة المثلوثي

وأوضح محمد حلمي، أن «سر تألق التونسى حمزة المثلوثي، لاعب فريق الزمالك، هو الصبر عليه من الجهاز الفني، ومنحه الثقه الكبيرة داخل الملعب».

واختتم «حلمي» حديثه قائلا: «أتمنى من الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة جوزيه جوميز، منح فرصة للمدافع محمود علاء، خاصة أنه يمتلك إمكانيات جيدة، في ظل قلة اللاعبين بهذا المركز حاليا».

الزمالك بطلا للكونفدرالية الأفريقية

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، لقب كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، خلال المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، أمس السبت.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب، انتهى بفوز نهضة بركان بثنائية مقابل هدف، ليحصد «الأبيض» اللقب بمجموع المباراتين، بفضل قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين، حال التعادل.