اليوم الاحد 2024/5/26 - مساءً

كورة لايف | محمد الشناوي يثير الجدل برسالة غامضة قبل نهائي أفريقيا «صورة»





03:23 م | الإثنين 13 مايو 2024

محمد الشناوي يثير الجدل برسالة غامضة قبل نهائي أفريقيا «صورة»

محمد الشناوي حارس النادي الأهلي

أثار محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، منذ قليل، برسالة غامضة عبر حسابه بـ«إنستجرام».

ونشر محمد الشناوي صورته من تدريبات الأهلي، وعلق عليها بعلامة «التحميل»، وهو ما أثار التكهنات حول عودته للمشاركة في مباريات الأهلي بشكل أساسي.

                         محمد الشناوي عبر إنستجرام

وجاءت التكهنات حول رسالة محمد الشناوي، على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما ترددت أنباء كثيرة طوال الفترة الماضية، عن رغبة الحارس في اللعب أساسيا، ورفضه الظهور على دكة البدلاء، خلال مشاركة مصطفى شوبير بشكل أساسي.

ووفقا لما نشره «كورة لايف» في الساعات الأخيرة، فإن محمد الشناوي سيكون متواجدا مع بعثة الأهلي في تونس، بعد جاهزيته من الناحية الفنية والطبية.

الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي

وتسافر بعثة الأهلي إلى تونس يوم الأربعاء المقبل، استعدادا للقاء الترجي المقرر له يوم السبت المقبل، على ستاد رادس، علما بأن لقاء الإياب سيقام على ستاد القاهرة، يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري.

ويشارك محمد الشناوي طوال الفترة الماضية، في تدريبات الأهلي الجماعية، بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج التأهيلي، إثر إصابته في الكتف، التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

كواليس سفر بعثة الأهلي إلى تونس

ولعب الأهلي آخر مبارياته أمام بلدية المحلة، يوم السبت الماضي، وخاض الفريق مرانه أمس السبت، قبل أن يقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريب اليوم.

ويعود الأهلي ليتدرب يومي الثلاثاء والأربعاء، في ملعب التتش بالجزيرة، ومن ثم تتجه البعثة إلى مطار القاهرة، بعد مران الأربعاء، من أجل السفر إلى تونس.

ويخوض الأهلي مرانين في تونس، يومي الخميس والجمعة، قبل لقاء الترجي، المقرر له الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل.