اليوم السبت 2024/5/25 - صباحاً

كورة لايف | محاولات في الأهلي لحل أزمة صن داونز قبل مواجهة سيمبا





01:48 م | الأربعاء 27 مارس 2024

محاولات في الأهلي لحل أزمة صن داونز قبل مواجهة سيمبا

مباراة سابقة بين الأهلي وصن داونز

تسابق إدارة الأهلي الزمن، لإنهاء أزمة صن داونز، قبل خوض مباراة سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها الجمعة المقبلة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب «بنجامين مكابا الوطني».

صن داونز يتمسك بخوض مرانه الرئيسي الخميس

وتكمن الأزمة التي تواجه الأهلي في تنزانيا قبل مواجهة سيمبا؛ إذ يتمسك صن داونز بخوض مرانه الرئيسي غدًا الخميس، على ملعب «بنجامين مكابا الوطني»، بسبب صعوبة خوض مرانه يوم الجمعة وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي، لإقامة مباراة الأهلي وسيمبا مساء نفس اليوم، في الوقت الذي يتمسك الأهلي أيضا في خوض مرانه الرئيسي يوم الخميس.

ويحل صن داونز ضيفًا على فريق يانج أفريكانز، مساء السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب «بنجامين مكابا الوطني» بدار السلام.

وفتحت إدارة النادي خطوط اتصال موسعة مع إدارة سيمبا التنزاني، لحل الأزمة بشكل ودي والتنسيق؛ خاصة بعد وصول البعثة في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى تنزانيا.

كولر يأمل في حل أزمة الملعب

ويأمل مارسيل كولر في حل أزمة الملعب، حتى لا تأخذ من تركيز البعثة واللاعبين قبل مواجهة سيمبا المرتقبة التي تقام الجمعة المقبل.

ويُنتظر أنَّ يتمّ حل الأزمة الخاصة بالملعب بين الفريقين خلال الساعات الجارية، خاصة أن الأهلي وصل إلى تنزانيا، وصن داونز في طريقه إلى دار السلام.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأول اليوم في تنزانيا؛ إذ غادرت البعثة في الساعات الأولى من صباح اليوم، برئاسة حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.