اليوم الاحد 2024/5/26 - صباحاً

كورة لايف | مجلس الزمالك يرتب لزيارة أحمد رفعت فى المستشفى





01:12 م | السبت 30 مارس 2024

مجلس الزمالك يرتب لزيارة أحمد رفعت فى المستشفى

مجلس إدارة نادي الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب زيارة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، فى المستشفي التى يرقد بها بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا.

مجلس الزمالك يرتب لزيارة أحمد رفعت فى المستشفي

وكلف حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد سليمان عضو المجلس بالتواصل مع مسؤولي مودرن فيوتشر من أجل الترتيب للزيارة.

وأجرى أحمد سليمان، مكالمة هاتفية مع هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، من أجل ترتيب زيارة مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب لـ أحمد رفعت، وأبلغه عرابي بترحيب إدارة مودرن واللاعب بتواجدهم في أي وقت.

أخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت

وكان أحمد رفعت قد تعرض لأزمة قلبية في الأول من شهر رمضان الجاري، قبل نهاية مباراة فريقه مودرن فيوتشر أمام الاتحاد السكندري في بطولة دوري Nile.

وتحسنت حالة أحمد رفعت الصحية بعد تواجده داخل غرفة الرعاية بأحد مستشفيات الإسكندرية لفترة طويلة، ووافق الأطباء على رفع أجهزة التنفس الاصطناعي عنه، ثم نُقل لمستشفى آخر بالقاهرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، تحت قيادة تامر مصطفى مديره الفني، غدًا الأحد، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة.