اليوم الاحد 2024/7/21 - مساءً

كورة لايف | متى يحق للزمالك فسخ عقد جوميز دون سداد الشرط الجزائي؟





11:37 ص | الأربعاء 13 مارس 2024

متى يحق للزمالك فسخ عقد جوميز دون سداد الشرط الجزائي؟

البرتغالى جوميز

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل عقد البرتغالي جوزيه جوميز مع النادي، وامكانية فسخ التعاقد في أي وقت دون أي التزامات مالية على القلعة البيضاء.

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«كورة لايف»، إنّه رغم الأداء السيئ الذي يظهر به الفريق حاليًا، لكنّ المجلس لا يستطيع فسخ التعاقد.

متى يحق للزمالك فسخ عقد جوميز دون سداد الشرط الجزائي؟

وأشار المصدر إلى أنّ عقد جوزيه جوميز مع الزمالك يمتد لموسم ونصف، ولكنه مشروط بتحقيقه لقب الكونفدرالية، وقيادة الفريق للتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا، وفي حالة عدم تحقيق هذه الأهداف، يحق للزمالك إنهاء العقد دون أي التزامات أخرى، وبالتالى عدم الذهاب إلى «فيفا».

يذكر أن مجلس الإدارة غاضب من أداء الفريق والمدرب البرتغالي، خلال مباراة الجونة، وانتقدوا فيما بينهم طريقة اللاعب التي خاض بها الفريق المباراة والنتيجة كانت الخسارة بثلاثية.

الزمالك يخسر أمام الجونة بثلاثية في دوري NiLE

وخسر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أمام نظيره الجونة بـ3 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمسِ على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة دوري  NiLE.

وسجل للجونة رضا عبدالسلام في الدقيقة 30، ولاكي إيمانويل في الدقيقة 74، وفرانك إتوجا في الدقيقة 81، وللزمالك فسجل أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أكينيولا في الدقيقة 56.