اليوم السبت 2024/6/15 - مساءً

كورة لايف | مايفوتكش.. وداع حمدي فتحي وغيابات بالجملة في الزمالك أمام المحلة





03:59 م | الإثنين 26 يونيو 2023

مايفوتكش.. وداع حمدي فتحي وغيابات بالجملة في الزمالك أمام المحلة

حمدي فتحي لاعب الأهلي

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «كورة لايف»، للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

حمدي فتحي يستعد لوداع جماهير الأهلي 

حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيخضع لفحص طبي في نادي الوكرة القطري، الذي سينتقل إليه اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد موافقة إدارة القلعة الحمراء على رحيله.

ومن المقرر أن يطير اللاعب إلى الدوحة خلال الساعات الجارية، للخضوع للفحص الطبي، وإنهاء انتقاله إلى الفريق القطري، بداية من الموسم المقبل، وذلك وفقًا لمصادر مطلعة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

غيابات منتظرة في قائمة الزمالك ضد المحلة 

قائمة غيابات الزمالك ضد غزل المحلة، من المنتظر أن تضم 8 لاعبين، أبرزهم سيف فاروق جعفر، المتغيب عن التواجد في تدريبات الفريق الأبيض، بعد أن وصلت العلاقة بينه وبين إدارة النادي إلى طريق مسدود، بسبب التراجع عن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، والتوقيع على عقود انضمامه لصفوف بيراميدز، بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره غزل المحلة، في تمام التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، بالجولة 32 للدوري.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

تكليف جديد لـ كولر في الأهلي

إدارة الكرة بالنادي الأهلي، ولجنة التخطيط، طلبا من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ضرورة الاهتمام بلاعبي الشباب، خلال الفترة المقبلة، ومحاولة تصعيد أكبر عدد لتدريبات الفريق الأول، والاستفادة منهم قدر الإمكان.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن إدارة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي، طلبا من المدير الفني الاهتمام بقطاع الناشئين خلال المرحلة المقبلة، لتصعيد أكبر عدد من اللاعبين الشباب في الفريق الأول لكرة القدم.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا