اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | مايفوتكش| مفاجأة الأهلي لـ صن داونز وقرار ديانج وموقف رمضان صبحي مع الزمالك





03:22 م | الجمعة 22 مارس 2024

مايفوتكش| مفاجأة الأهلي لـ صن داونز وقرار ديانج وموقف رمضان صبحي مع الزمالك

الأهلي وصن داونز في لقاء سابق

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «كورة لايف» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

مفاجأة الأهلي لـ صن داونز

تسابق إدارة النادي الأهلي الزمن، للانتهاء من حسم ملف بيرسي تاو، سواء بالتجديد أو بعرضه للبيع في نهاية الموسم الجاري، والاستفادة ماليًا من بيعه قبل نهاية عقده الموسم المقبل، خشية من توقيعه لنادِ أخر، وبالأخص فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قرار الأهلي بشأن أليو ديانج

استقرت شركة الكرة بالنادي الأهلي، ولجنة التخطيط، على بدء تسويق المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق الأول، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي يعاني منها في الركبة؛ إذ خضع لجراحة استئصال جزء من غضروف الركبة مؤخرًا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

موقف الأهلي من مشاركة علي معلول في تدريبات الصفاقسي

علق النادي الأهلي على مشاركة الظهير الأيسر علي معلول، لاعب المارد الأحمر، في تدريبات الصفاقسي التونسي، خلال الساعات الماضية، وذلك بالتزامن مع الأزمة المثارة بين إدارة القلعة الحمراء واللاعب بسبب عدم الوصول لاتفاق بشأن تجديد عقده.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

حسم موقف رمضان صبحي مع الزمالك

كشف مصدر مسئول داخل الزمالك عن موقف النادي من ضم رمضان صبحي لاعب بيراميدز، في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تطور مفاجئ في موقف زيزو من الرحيل عن الزمالك

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن موقف أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لخوض تجربة احترافية في ظل ارتباط اسمه بالعديد من الأندية السعودية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا