اليوم الاحد 2024/5/26 - صباحاً

كورة لايف | مايفوتكش| قرار الزمالك للتتويج بالكونفدرالية وحارس الأهلي في نهائي دوري الأبطال





03:25 م | الإثنين 13 مايو 2024

مايفوتكش| قرار الزمالك للتتويج بالكونفدرالية وحارس الأهلي في نهائي دوري الأبطال

الزمالك ونهضة بركان المغربي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «كورة لايف» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

قرار تحفيزي في الزمالك قبل مواجهة الحسم بالكونفدرالية

حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، كشف عن أن هناك حالة من الحزن في مجلس الإدارة، بسبب نتيجة مباراة الذهاب أمام نهضة بركان، أمس، في المغرب، لكن هدف التونسي سيف الدين الجزيري بث الطمأنينة.

وأكد خلال تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت أف أم»: «الطبيعي إن اللاعبين على علم بوجود مكافآت خاصة لحصد بطولة الكونفدرالية الأفريقية، خارج مكافآت اللائحة الخاصة بالفريق».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

حارس الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسم مصير سفر محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، ضمن بعثة «الأحمر» المتجهة إلى تونس، لمواجهة الترجي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعلم «كورة لايف» أن مارسيل كولر قرر اصطحاب محمد الشناوي إلى تونس ضمن بعثة الأهلي في رحلة الأربعاء المقبل، بعدما شارك في تدريبات الفريق الجماعية طوال الفترة الماضية، وأعلن جاهزيته للمباريات بشكل طبيعي، إلا أن مصطفى شوبير، سيكون الحارس الأساسي في اللقاء المرتقب.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

طلعت يوسف يتحدث عن طموحه مع مودرن فيوتشر

طلعت يوسف، المدير الفني الجديد لفريق مودرن فيوتشر، كشف عن تفاصيل تعاقده لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفا لتامر مصطفى، المدرب السابق، الذي رحل بسبب سوء نتائج الفريق، وتوتر العلاقة مع مجلس إدارة النادي.

وقال طلعت يوسف، في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت أف أم: «وقعت عقودا لمدة موسم ونصف لتدريب الفريق، واليوم أول حصة تدريبية لي، وسوف أعقد جلسة مع اللاعبين».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا