اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | مايفوتكش| عقوبة شيكابالا بسبب الأهلي.. صدمة زيزو ومفاجأة حسام حسن





03:23 م | السبت 09 مارس 2024

مايفوتكش| عقوبة شيكابالا بسبب الأهلي.. صدمة زيزو ومفاجأة حسام حسن

شيكابالا قائد الزمالك

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «كورة لايف» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

عقوبة شيكابالا بسبب الأهلي

بات محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد فريق الزمالك، مهددا بالإيقاف 6 مباريات، بعد واقعة مباراة القمة أمام النادي الأهلي، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض، في نهائي كأس مصر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

عقوبة جديدة تنتظر الزمالك بعد مباراة الأهلي

يواجه نادي الزمالك، خطر توقيع عقوبة جديدة «مغلظة»، بعد واقعة «الكراسي» في مباراة الأهلي بنهائي كأس مصر نسخة موسم 2022-2023، والتي خسرها الفارس الأبيض بهدفين دون رد.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تحركات عاجلة في الزمالك لمنع إيقاف القيد مجددا

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لإنهاء القضايا الخاصة بالنادي الفترة الحالية، خوفا من الدخول في أزمات من جديد، وقد تصل إلى التعرض لمنع القيد.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

صدمة زيزو داخل الزمالك

تسود حالة من القلق والارتباك داخل صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حول مصير أحمد سيد «زيزو»، لاعب الفريق، الذي أصيب بإلتواء في كاحل القدم خلال مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

إصابة جديدة في هجوم الأهلي قبل مواجهة البنك

يعاني السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، من أزمة هجومية في المباراة المقبلة بسبب استمرار إصابة وسام أبو علي في العضلة الخلفية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة حسام حسن في منتخب مصر

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على استدعاء حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، لقائمة المنتخب الوطني، استعدادًا لخوض دورة الإمارات الودية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا