اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | مايفوتكش| صدمة قارية لـ الزمالك وقرار كولر يطيح بـ5 لاعبين خارج الأهلي





03:04 م | الخميس 14 مارس 2024

مايفوتكش| صدمة قارية لـ الزمالك وقرار كولر يطيح بـ5 لاعبين خارج الأهلي

الأهلي والزمالك في لقاء الكأس الأخير

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «كورة لايف» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

صدمة قارية لـ الزمالك بسبب دوري أبطال أفريقيا

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهددا بالغياب عن بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسخة الموسم الكروي الجديد، للمرة الثانية على التوالي، بعدما فشل في الظهور بنسخة هذا الموسم والاكتفاء بالمشاركة في بطولة الكونفدرالية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

كولر يطيح بـ5 لاعبين خارج الأهلي

يطيح السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي بـ5 لاعبين بنهاية الموسم الكروي الجاري 2023-2024، إذ يعمل المدير الفني للفريق، على إفساح المجال لضم صفقات جديدة وإجراء تغييرات في قائمة المارد الأحمر بالموسم المقبل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

طلبات الأهلي لحل أزمة الدوليين قبل لقاء سيمبا

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، وضعا عدة طلبات خلال مكالمتهما مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، بشأن إمكانية تضارب معسكر مارس الجاري للفراعنة مع مباراة سيمبا التنزاني.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

فرمان سويسري قبل مواجهة الأهلي وسيمبا

كلف السويسري مارسيل كولر جهازه المعاون بتقديم تقرير شامل عن فريق سيمبا التنزاني، الذي أوقعته القرعة في مواجهة المارد الأحمر، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

اتحاد الكرة يعلن تفاصيل تواصل حسام حسن وكولر بسبب أزمة الأهلي

كشف محمد يوسف مساعد علاء نبيل المدير الفني لمنتخب مصر، عن التفاصيل الخاصة بشأن تواصل حسام حسن مع مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الساعات القليل الماضية بشكل رسمي، في ظل وجود رغبة من جانب الطرفين في حل هذا الأمر بشكل كامل قبل المعسكر الحالي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا