اليوم الاحد 2024/5/26 - صباحاً

كورة لايف | مايفوتكش| خطة صفقات الأهلي والزمالك ومفاجأة تنتظر أحمد رفعت





03:32 م | الإثنين 25 مارس 2024

مايفوتكش| خطة صفقات الأهلي والزمالك ومفاجأة تنتظر أحمد رفعت

الأهلي والزمالك

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «كورة لايف» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

صفقات الأهلي تتحرك في ملف صفقات الصيف

إدارة النادي الأهلي، بدأت التحرك في ملف صفقات الموسم المقبل، من أجل الاستمرار في المنافسة على الألقاب محليًا وقاريًا، والحدث الأبرز في صيف 2025، وهو النسخة الأولى من كأس العالم للأندية والتي ستقام في أمريكا بمشاركة 32 نادٍ، بالإضافة إلى تلبية طلبات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، الذي يسعى لتدعيم صفوف فريقه قبل تلك البطولة العالمية.

ومن أبرز صفقات؛ التونسي محمد علي بن رمضان لاعب خط وسط فيركنفاروش المجري الحالي، والترجي التونسي السابق، والجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، وإياد العسقلاني مدافع روستروف الروسي، ومحمد إسماعيل مدافع زد.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

صفقات الزمالك وتحرك لدعم الهجوم

مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بدأ التحرك من أجل حسم العديد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكشف مصدر لـ«كورة لايف» أنَّ المجلس يرى أنَّ الفريق يحتاج إلى العديد من التدعيمات خلال الصيف، على الرغم من أنَّه تمّ التعاقد مع 10 لاعبين خلال انتقالات الشتاء الأخيرة.

وتأتي أبرز خطة صفقات الزمالك في التعاقد مع مهاجم مميز يفيد الفريق المواسم المقبلة، في ظل تراجع أداء خط الهجوم الحالي، ويعتبر المغربي وليد أزارو أبرز المرشحين لارتداء التيشرت الأبيض، كما تعالت أصوات بعودة حسام أشرف من بلدية المحلة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

مفاجأة تنتظر أحمد رفعت في لقاء الزمالك ومودرن فيوتشر

لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك يجهزون مفاجأة قوية لدعم أحمد رفعت لاعب النادي السابق ومودرن فيوتشر الحالي، خلال مواجهة الفريقين المرتقبة المحدد لها الأحد المقبل، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، إذ يعاني اللاعب من أزمة صحية تعرض لها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، ومازال يرقد على إثرها في المستشفى، وكشف مصدر داخل فريق الكرة بنادي الزمالك عن أنَّ لاعبي الأبيض استقروا على ارتداء تيشرتات مطبوع عليها صورة أحمد رفعت، خلال عمليات الإحماء قبل بداية مباراة مودرن فيوتشر المقبلة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا.