اليوم السبت 2024/6/15 - مساءً

كورة لايف | مايفوتكش| الأهلي يبشر الزمالك.. ومفاجأة «فيفا» وأزمة رمضان صبحي





02:08 م | السبت 04 مايو 2024

مايفوتكش| الأهلي يبشر الزمالك.. ومفاجأة «فيفا» وأزمة رمضان صبحي

الأهلي والزمالك

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «كورة لايف» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

الأهلي يبشر الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

تسود حالة من الاطمئنان داخل الزمالك بعد إعلان «كاماكو» حكما لمواجهة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، خاصة في ظل أدائه الرائع خلال إدارته لمباريات الغريم التقليدي الأهلي في دوري الأبطال، إذ لم يخسر المارد الأحمر معه أبدًا، ما يشعل الحماس لـ«الأبيض» لمعانقة اللقب القاري بنسخة هذا الموسم.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

علي معلول أمام «فرصة العمر» في الأهلي

اقترب التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق فرصة عمره داخل أسوار القلعة الحمراء، منذ ارتداء قميص النادي قبل نحو 8 سنوات.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة فيفا قبل نهائي الأهلي والترجي

أشعل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قمة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد قراره الأخير، قبل صدام الفريقين في المباراة النهائية للبطولة الأعرق قاريا على مستوى الأندية، والتي يتطلع من خلالها المارد الأحمر لمعانقة اللقب واستغلال قرار «فيفا» الجديد لصالحه.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

رد وكالة مكافحة المنشطات على أزمة رمضان صبحي

ألقى الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، الضوء على الأزمة التي تعرض لها رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز خلال الفترة الماضية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا