اليوم الخميس 2024/7/25 - صباحاً

كورة لايف | مايفوتكش| أزمة اتحاد الكرة مع «كاف» ومزاد بيع ثنائي الأهلي وقرار جوميز





03:25 م | الجمعة 05 يوليو 2024

مايفوتكش| أزمة اتحاد الكرة مع «كاف» ومزاد بيع ثنائي الأهلي وقرار جوميز

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «كورة لايف» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

أزمة اتحاد الكرة مع «كاف» بسبب أسماء الفرق المشاركة في إفريقيا

دخل اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، في أزمة مع نظيره الاتحاد الإفريقي «كاف»، بسبب قرار عدم تسجيل أسماء الأندية المصرية المشاركة ببطولات إفريقيا في الموسم المقبل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مزاد بيع ثنائي الأهلي في الميركاتو الصيفي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أن الإدارة الحمراء، حددت مبلغ لا يقل عن 300 مليون جنيه، لرحيل ثنائي الفريق الأول المالي أليو ديانج وبيرسي تاو، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مصير كهربا من مباراة الأهلي وطلائع الجيش

يحسم مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مصير محمود كهربا من العودة لقائمة مباراة طلائع الجيش، يوم الاثنين المقبل، بعد غيابه عن المباريات الماضية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قرار جوميز في الزمالك بعد غياب رباعي المنتخب الأولمبي

تشهد الفترة المقبلة دفع جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، بعدد من اللاعبين الشباب بعد انضمام 4 من لاعبي الفارس الأبيض لقائمة المنتخب الأولمبي لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، خلال شهر يوليو الجاري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

رغبة زيزو مع الزمالك قبل رحلة أولمبياد باريس 2024

يبحث أحمد سيد زيزو عن تسجيل هدفه العاشر بمسابقة الدوري هذا الموسم مع الزمالك خلال مواجهة الإسماعيلي خاصة أنه ستكون بمثابة مباراة الوداع المؤقت، خاصة أنه سينضم عقب المباراة مباشرة لمعسكر المنتخب الأولمبي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

صراع أوروبي عربي على محمد النني

انهالت العروض الأوروبية والعربية على محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي السابق بعد اختياره في قائمة منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا