اليوم الاحد 2024/7/21 - مساءً

كورة لايف | مانشيني يعيد 6 مستبعدين لقائمة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية





06:42 م | الأربعاء 13 مارس 2024

مانشيني يعيد 6 مستبعدين لقائمة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية

روبيرتو مانشيني

شهدت قائمة المنتخب السعودي، التي أعلنها الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، مساء اليوم الأربعاء، عودة ستة عناصر من جديد إلى الأخضر، للمشاركة في الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وعاد إلى القائمة الجديدة الخاصة بالأخضر السعودي محمد العويس، عباس الحسن، وليد الأحمد، متعب الحربي، ياسر الشهراني، أيمن يحيى، بعد استبعادهم في وقت سابق من قائمة نهائيات كأس آسيا في يناير الماضي.

قائمة المنتخب السعودي

وضم روبيرتو مانشيني 28 لاعبًا في قائمة المنتخب السعودي وهم محمد العويس، أحمد الكسار، راغد النجار، محمد اليامي، سعود عبد الحميد، فواز الصقور، علي البليهي، علي لاجامي، عون السلولي، حسن كادش، وليد الأحمد، ريان حامد، ياسر الشهراني، متعب الحربي، أيمن يحيى، عبد الله الخيبري، مختار علي، عبد الإله المالكي، محمد كنو، فيصل الغامدي، ناصر الدوسري، عباس الحسن، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، عبد الله رديف، فراس البريكان، وصالح الشهري.

المنتخب السعودي يواجه طاجيكستان

ويستضيف المنتخب السعودي، نظيره منتخب طاجيكستان 21 مارس الجاري، على ملعب الأول بارك في الرياض، قبل أن يحل الأخضر ضيفًا على طاجيكستان في الـ26 من الشهر ذاته على الملعب المركزي في العاصمة دوشنبه.

موقف المنتخب السعودي

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، إلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، وباكستان.

ويعتلي المنتخب السعودي صدارة مجموعته، وفي جعبته 6 نقاط، بعد فوزه على منتخبي باكستان والأردن.