اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

كورة لايف | ماذا قالت الصحف المغربية على فوز نهضة بركان أمام الزمالك؟





01:01 ص | الإثنين 13 مايو 2024

ماذا قالت الصحف المغربية على فوز نهضة بركان أمام الزمالك؟

الزمالك ونهضة بركان

سلطت الصحافة المغربية الضوء على مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي جمعت الزمالك ونهضة بركان، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، على الملعب البلدي بمدينة بركان، وحسمها النهضة بهدفين لهدف.

وسردت الصحافة المغربية على نتيجة المباراة قبل مباراة الإياب بين الفريقين، والتي سيلتقيان يوم الأحد المقبلة، وسط تأكيد أن الفوزم غير مطمئن للفريق المغربي

Leo 360 sport: نهضة بركان يحقق فوزا “غير مطمئن” في ذهاب نهائي الكونفدرالية

وعلق الموقع المغربي عن المباراة بأن نهضة بركان قدم أداء جيد في بداية المباراة، مشيرًا إلى أن الفريق قدم أداء باهت في الشوط الثاني ومختلف عن الشوط الأول، مشيرًا إلى أن معين الشعباني، المدير الفني لفريق نهضة بركان، فشل في تعزيز تفوقه بأكثر من هدف.

صحيفة المنتخب: في انتظار لقاء الإياب

وأكدت صحيفة «المنتخب» المغربية أن الفريق المغربي نجح في الفوز على الزمالك بهدفين لهدف، ليؤجل الحسم للقاء الإياب مشيرة إلى أن التغييرات التي أجراها الشعباني تسببت في نزول الإيقاع.

البطولة: نهضة بركان حسم لقاء الذهاب

وأكدت صحيفة «البطولة» المغربية أن الفريق نجح حسم لقاء الذهاب لنهائي الكونفدرالية الأفريقية، مشيرًا إلى أن المباراة جاءت قوية بين الفريقين.

هيسبريس: نهضة بركان تنتصر على الزمالك في الذهاب

وسلطت صحيفة «هيسبريس» المغربية الضوء على لقاء الذهاب ونتيجة المباراة مشيرًا إلى الفريق نجح في الفوز مؤكدًا أن التوفيق غاب عن الفريقين في المباراة.

صحيفة العمق المغربي:  دفاع نهضة بركان صمد أمام الزمالك

وأشادت صحيفة العمق المغربي بفريق النهضة في الذهاب مؤكدًا أن الفريق قدم أداء جيد في الشوط الأول أثمر عن هدفين قبل أن يعود الزمالك ويسجل هدفًا قبل أن يحاول الأبيض تسجيل آخر لولا تألق دفاع نهضة بركان.