اليوم السبت 2024/7/13 - مساءً

كورة لايف | ماذا حدث في غرفة ملابس الأهلي بعد رباعية البنك؟.. تحقيق وقرار عاجل





10:12 ص | الأربعاء 13 مارس 2024

ماذا حدث في غرفة ملابس الأهلي بعد رباعية البنك؟.. تحقيق وقرار عاجل

الأهلي

اشتعلت الأجواء داخل النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، بعد السقوط برباعية أمام فريق البنك الأهلي، لحساب منافسات الجولة الـ15 من بطولة دوري nile لنسخة الموسم الكروي الجاري، إذ تعرض المارد الأحمر لهزيمته الأولى بالدوري بنتيجة 4-3 أمام أحد الفرق المهددة بالهبوط.

وانقلبت الأوضاع داخل النادي الأهلي في الساعات الماضية، ليس للهزيمة فحسب أمام البنك الأهلي، وإنما نظرا لاهتزاز مرمى الفريق بأربعة أهداف في مباراة واحدة، ما زاد من حدة الغضب داخل غرفة الملابس بالقلعة الحمراء، خاصة أن مردود الفريق واللاعبين كان دون المستوى رغم أنهم في حالة نشوة كبيرة بعد الفوز على الزمالك منذ أيام في قمة نهائي كأس مصر.

تحقيق في الأهلي مع أكرم توفيق بقرار خالد بيبو

ويتسائل الكثير من محبي وعشاق الشياطين الحمر عماذا حدث في غرفة ملابس الأهلي بعد رباعية البنك الأهلي؟ فالبداية جاءت من خلال إجراء تحقيق من قبل خالد بيبو مدير الكرة بالنادي مع أكرم توفيق بعد اعتراضه غير اللائق عقب استبداله. وقرر «بيبو» تحويل أكرم توفيق للتحقيق لمعرفة سر غضبه وانفعاله عقب استبداله، بعدما ألقى اللاعب حافظة المياه بكل قوة عند الدقيقة 78 وهو ما أثار غضب الجهاز الفني والإداري للفريق.

مارسيل كولر يلوم نفسه بعد خسارة الأهلي برباعية من البنك 

بدوره، وجه السويسري مارسيل كولر لنفسه اللوم على إدارته للمباراة بهذه الطريقة وأنه السبب في الخسارة، كما أنه أكد على وقوعه في خطأ بالدفع بعمر كمال عبد الواحد في مركز قلب الدفاع، قائلا: «أرى أن عمر كمال لا يصلح للعب في هذا المركز على الإطلاق، وهذا خطأي أنا، وليس أحد غيري، أنا من يتحمل هذا الخطأ لأنني اعتمدت عليه في مركز غير مركزه».

قرار كولر بعد السقوط في الدوري

كما أن «كولر» قرر عدم توجه اللاعبين لمنازلهم عقب الخسارة ليتوجوا بعدها لملعب «التتش» بالجزيرة، للاجتماع بهم، والحديث عن الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراة، وهو القرار الذي يتخذه عادةً عقب كل هزيمة للفريق.