اليوم الخميس 2024/5/30 - صباحاً

كورة لايف | ليفربول في سباق مع الزمن لتجديد عقد صلاح قبل رحيل كلوب





09:58 ص | الإثنين 25 مارس 2024

ليفربول في سباق مع الزمن لتجديد عقد صلاح قبل رحيل كلوب

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر

يسابق فريق ليفربول الإنجليزي الزمن الفترة الحالية من أجل تجديد عقد جناح الفريق، وقائد منتخب مصر محمد صلاح، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

ووفقًا للتقارير السعودية، فإن «الريدز» يواجه خطر العروض المُغرية لقائد منتخب مصر، من قبل أندية دوري روشن السعودي، مشيرةً إلى أن هناك تنافس شرس من قبل ناديي الهلال والاتحاد في استقطاب صلاح للأراضي السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

خطة ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح

ووفقًا لصحيفة «ذا صن» الإنجليزية، فإنّ خطة مجلس إدارة ليفربول للتعاقد مع هداف الفريق، بدأت منذ تعيين مايكل إدواردز كرئيس تنفيذي لكرة القدم وتعيين المدير الرياضي الجديد ريتشارد هيوز.

وأضافت الصحيفة أنَّ مهمة الثنائي تتجلى في تعيين مدرب جديد خلفًا للألماني يورجن كلوب، والذي قرر رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى تجديد عقود ثلاثي نجوم الفريق: محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وألكسندر أرنولد، قبل نهاية الموسم الجاري بتقديم عروض مالية مُرضية.

وتتمثل الصعوبة في تجديد عقود الثلاثي بسبب ارتباطهم بكلوب، فضلًا عن العروض المالية الضخمة التي تلقاها صلاح من قبل أندية الدوري السعودي، بالإضافة إلى رغبة ريال مدريد الإسباني في ضم ظهير أيمن الفريق ألكسندر أرنولد.