اليوم الاحد 2024/5/26 - صباحاً

كورة لايف | لماذا تجاهل كولر مباراة مازيمبي وبترو إتليتيكو؟ صور تكشف تفكير السويسري





01:39 م | الأحد 31 مارس 2024

لماذا تجاهل كولر مباراة مازيمبي وبترو إتليتيكو؟ صور تكشف تفكير السويسري

السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في وضع خطة الاحتفاظ بلقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي، وللمرة 12 في تاريخ القلعة الحمراء، بعد أن وضع المارد الأحمر قدما في الدور نصف النهائي، بفوزه على سيمبا التنزاني بملعبه الجمعة الماضي، بهدف دون رد، في ذهاب ربع نهائي البطولة.

كيف بدأ يخطط كولر للاحتفاظ بلقب دوري أبطال إفريقيا ؟

ورغم حصول الأهلي على راحة سلبية لمدة 48 ساعة، بعد مباراة سيمبا التي أقيمت الجمعة الماضي، إلا أن كولر، نشر صورتين عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، وهو يتابع مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت الصورة الأولى التي نشرها، كولر أثناء متابعة مباراة يانج أفريكانز التنزاني ضد صن داونز الجنوب إفريقي، وانتهت بالتعادل السلبي، وسيقام لقاء الإياب بجنوب إفريقيا الجمعة المقبل.

ونشر صورة أخرى، لمباراة الترجي التونسي ضد أسيك ميموزا الإيفواري، التي انتهت بالتعادل السلبي، وسيقام لقاء الإياب في كوت ديفوار السبت المقبل.

ومن المفارقات أن الفرق الأربعة، ليست في طريق الأهلي في نصف النهائي، لاسيما أنه حال تأهل المارد الأحمر لهذا الدور، سيواجه الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو إتليتيكو الأنجولي، إذ أقيمت مباراة الذهاب أمس، في الكونغو وانتهت بالتعادل السلبي، وسيقام لقاء الإياب في أنجولا السبت المقبل، وهو ما يدل على أن تفكير السويسري، ليس مجرد التأهل لنصف النهائي فقط وإنما يرغب في دراسة كل الفرق حتى يرسم طريق الفريق للمباراة النهائية ويحاول الاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي.